الوالي مهيدية يشرف على إجراءات تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

عقد اجتماعات مكثفة مع السلطات المحلية والأمنية

الوالي مهيدية يشرف على إجراءات تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوالي مهيدية يشرف على إجراءات تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين

المنتخب المغربي
طنجة- يوسف أيمن

كشفت مصادر مطلعة ل"المغرب اليوم" أن محمد مهيدية، والي (محافظ) جهة طنجة تطوان الحسيمة الإجراءات التنظيمية من خلال التنسيق مع مختلف المصالح المحلية والمنتخبة والأمنية استعدادا للمباراة الودية التي ستجمع في حدود الساعة الثامنة من مساء يومه الثلاثاء بين المنتخب المغربي ونظيره الأرجنتيني في إطار استعدادات أسود الأطلس لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة بمصر في الصيف المقبل، وتحضيرات منتخب التانغو لنهائيات كأس أمريكا الجنوبية. 

وحسب مصادرنا فقد قام الوالي بعقد اجتماعات مكثفة مع مسؤولي السلطة المحلية بمدينة طنجة ومسؤولي ولاية أمن طنجة والقيادة الجهوية للدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية من أجل وضع ومراجعة الخطة التنظيمية الخاصة بمباراة اليوم من أجل ضمان مرورها في أجواء جيدة وتفادي حصول أي شيء قد يعكر صفو اللقاء الذي ينتظر أن يحضره ما لا يقل عن 40 ألف متفرج.
وتجدر الإشارة إلى أن المكتب الوطني للسكك الحديدية وضع برنامجا إضافيا للرحلات من خلال تخصيص 2132 مقعدا على متن القطار فائق السرعة "البراق"، وأسعار خاصة لتمكين مساندي أسود الأطلس من حضور المواجهة الودية التي ستجمعهم مع منتخب الأرجنتين، يومه الثلاثاء بالملعب الكبير بطنجة.

وأوضح المكتب الوطني للسكك الحديدية في بلاغ أنه تم تخصيص رحلة خاصة ستنطلق من محطة الدار البيضاء المسافرين على الساعة الثانية زوالا، مرورا بمحطة الرباط أكدال (الانطلاقة 14:50)، ومحطة القنيطرة (الانطلاقة 15:20)، فيما سيتم توزيع المقاعد المتبقية على متن القطار فائق السرعة "البراق" ما بين الساعة السابعة صباحا والساعة الثالثة بعد الزوال. وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم توفير قطار خاص لرحلة الإياب على الساعة 23:30، مرورا بمحطتي القنيطرة، والرباط أكدال، ووصولا لمحطة الدار البيضاء المسافرين، لتمكين الجماهير من العودة بعد انتهاء المباراة.

كما أشار البلاغ إلى أن موعد انطلاق قطار "الأطلس طنجة - مراكش" سيتم تأخيره بأربعين دقيقة (منتصف الليل عوض الساعة 23:20)، لتأمين تنقل الجماهير من المحطات التي لا يتوقف فيها قطار "البراق". وبهذه المناسبة، حدد المكتب الوطني للسكك الحديدية أسعارا خاصة ذهابا وإيابا انطلاقا من محطة الدار البيضاء المسافرين (598 درهما درجة أولى، و374 درهما درجة ثانية)، وانطلاقا من محطة الرباط أكدال (468 درهما درجة أولى، و286 درهما درجة ثانية)، وانطلاقا من محطة القنيطرة (398 درهما درجة أولى، و232 درهما درجة ثانية).

قد يهمك أيضًا:

المنتخب المغربي ينهي تحضيراته استعدادًا لمواجهة الأرجنتين

تغطية إعلامية كبيرة لمباراة المغرب أمام الأرجنتين

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوالي مهيدية يشرف على إجراءات تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين الوالي مهيدية يشرف على إجراءات تنظيم مباراة المغرب والأرجنتين



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"

GMT 00:38 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مواليد برج "العقرب" يتميزون بذاكرة قوية وشخصية قيادية

GMT 10:47 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

الامهات في اول يوم دوام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib