ريال مدريد يسعى إلى استعادة توازنه أمام رايو فاليكانو
آخر تحديث GMT 13:21:00
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني

"ريال مدريد" يسعى إلى استعادة توازنه أمام "رايو فاليكانو"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق ريال مدريد
مدريد - المغرب اليوم

تستأنف مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإسباني "لا ليغا"، السبت، بأربع مواجهات، أهمها مباراة ريال مدريد أمام فريق رايو فاليكانو، في السابعة والنصف مساءً على ملعب سانتياغو برنابيو ويسعى الفريق الملكي إلى العودة لطريق الانتصارات عقب الهزيمة الكبيرة، التي مُني بها أمام ضيفه سيسكا موسكو، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضًا : برشلونة يسعي للفوز علي ضيفه إسبانيول فى "ديربي كتالونيا"

ويعود إيسكو إلى مقاعد البدلاء، خلال مباراة اليوم أمام صاحب المركز قبل الأخير، فيما يتوقع أن يشارك الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش أمام فاليكانو، بعد غيابهما عن مواجهة سيسكا موسكو.

ويبدو أن مشكلة نجم وسط ريال مدريد، في تصاعد مستمر مع المدرب الأرجنتيني للفريق، حيث نادرًا ما يدفع سانتياغو سولاري بإيسكو، ويبدو أن مصير النجم الدولي في النادي الملكي اقترب من النهاية.

وتعرض إيسكو لصافرات استهجان، خلال المباراة التي خسرها الريال أمام ضيفه سيسكا موسكو بنتيجة "0 – 3"، في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي.

وحاول المدافع البرازيلي مارسيلو، خلال المباراة، إعطاء شارة القيادة إلى إيسكو، ولكن الأخير رفض ذلك، وقال، "حاولت إعطاء شارة القيادة إلى إيسكو، ولكنه أخبرني أن أعطيها إلى داني كارفاخال، لا أعرف لما فعل ذلك.

وفي باق مباريات، السبت ، يلتقي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث، مع مضيفه بلد الوليد في الخامسة والربع مساءً على ملعب نيوفو جوسي زورييلا.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى الفوز لمزاحمة برشلونة في الصدارة، قبل مباراة الفريق الكتالوني، الأحد، أمام ليفانتي، حيث يملك الفريق 28 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن برشلونة المتصدر، بينما يلتقي خيتافي مع ريال سوسيداد، وغيبار مع فالنسيا.

قد يهمك أيضًا : ألاركون يسُب جماهير فريقه عقب خسارة ريال مدريد أمام سسكا موسكو

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يسعى إلى استعادة توازنه أمام رايو فاليكانو ريال مدريد يسعى إلى استعادة توازنه أمام رايو فاليكانو



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:14 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib