ريال مدريد يسحق كروز أزول برباعية ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية
آخر تحديث GMT 16:22:04
المغرب اليوم -

يواجه الفائز في المباراة التي تجمع "أوكلاند سيتي" و"سان لورينزو"

"ريال مدريد" يسحق "كروز أزول" برباعية ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

فريق ريال مدريد الإسباني
الدار البيضاء ـ محمد رشيد

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، بعد تغلبه على نظيره كروز أزول المكسيكي برباعية نظيفة، الثلاثاء، ضمن منافسات نصف نهائي مونديال الأندية في المباراة، التي احتضنها الملعب الكبير في مراكش.

وفرض الفريق الملكي سيطرته على المباراة، كما كان متوقعا، وبادر إلى الهجوم منذ الدقيقة الأولى، وكاد في أكثر من مناسبة أن يسجل هدف السبق.

وافتتح المدافع الإسباني سيرجيو راموس التسجيل لبطل دوري أبطال أوروبا في الدقيقة 15 من ضربة رأسية مركزة، بعد تمريرة متقنة من الألماني توني كروس، قبل أن يعزز المهاجم الفرنسي كريم بنزيما النتيجة بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36، وأتيحت الفرصة للفريق المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف لتقليص النتيجة من ضربة جزاء، حين أسقط راموس أحد مهاجمي كروز أزول، لكن حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس كان في المرصاد، وتصدى لتسديدة جيراردو تورادو، لينتهي الشوط الأول بتفوق أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بهدفين دون رد.

وواصل ريال مدريد بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضغطه على مرمى كروز أزول، حيث تمكن من إضافة هدف ثالث سجله النفاتة الويلزية غاريث بيل، بعد تمريرة من رونالدو مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 50، قبل أن يختتم الرباعية لاعب الوسط إيسكو ألارغون بهدف في الدقيقة 72 من تمريرة مركزة أخرى من رونالدو، الذي فشل في هز شباك الفريق المكسيكي، رغم الفرص التي أتيحت له، والتي لم يكتب لها أن تترجم إلى أهداف، في ظل الحراسة اللصيقة التي مارسها المدافعون على النجم البرتغالي.

وضرب الفريق الملكي موعدًا في النهائي، حيث سيلاقي الفائز في المباراة التي ستجمع بين أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، المتأهل إلى دور نصف النهائي، بعد تفوقه على وفاق سطيف الجزائري، وفريق سان لورينزو الأرجنتيني بطل كأس الليبيرتادوريس، المرشح للمرور إلى النهائي لمواجهة الريال، الأربعاء، لكن المباراة لن تكون سهلة، لاسيما أن أوكلاند سيتي ليس له ما يخسره.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يسحق كروز أزول برباعية ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية ريال مدريد يسحق كروز أزول برباعية ويتأهل إلى نهائي مونديال الأندية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 16:51 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib