تعرفي على أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

تعرفي على أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرفي على أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف

الحمام
الرباط – المغرب اليوم

يعتقد أغلب الناس أن ديكور الحمام من الامور الثانوية، معتبرين انها لا تؤثر كثيراً على المنزل إلاّ انه في الواقع هو جزء لا يقل أهمية عن أي غرفة أخرى، لذلك يجب الاهتمام به باستمرار. واليكم مجموعة أفكار لتجديد ديكور الحمام وإضفاء أجواء من الاثارة والبهجة عليه.

تغيير الالوان: يمكن طلاء الجدران بألوان زاهية، او إضافة ورق الجدران،  ويمكن أيضاً اللجوء الى وسيلة غير مكلفة من دون الحاجة الى إجراء تغييرات كبيرة، كإضافة الرفوف الملونة والجذابة لوضع أدوات الاستحمام.
إضاءة ملونة: حتى الحمام يمكن أن يصبح رتيباً ويشعر بالكآبة إذا كانت الإضاءة غير صحيحة، ويمكن إصلاح هذا الامر بإعطاء الحمّام طابعاً أكثر تميزاً وإثارة، بواسطة المصابيح الملونة في مختلف ارجاء الحمام.
مرايا وستائر: تشكل عنصر اساسي من عناصر الديكور في الحمامات، حيث يمكن إضافة المرايا بإطارات ملونة لتعكس الضوء وتساعد في إظهار المكان أوسع. كذلك تساعد الستائر الملونة على إعطاء انطباع مميز ومتجدد، كما أن الضوء الذي يعبر من خلالها يمكن أن يكتسب ألوانها الزاهية.
إضافة اكسسوارات: يمكن إحداث تغيير كبير بعد إضافة أشياء صغيرة كالازهار والشموع، والرفوف لوضع الصور او الكتب او الزينة الصغيرة، كذلك يمكن وضع اللوحات الملونة التي تضفي لمسة راقية ومميزة.
تغيير الاكسسوارات: وهي أسهل الطرق وأقلها تكلفة، إذ يمكن تغيير بعض الملحقات الموجودة في الحمام كتغيير المناشف  واضافة الملون منها، تبديل أماكن زجاجات الاستحمام، إضافة بعض مواد التجميل الملونة، او تعليق المجوهرات المزيفة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف تعرفي على أسهل 5 طرق لتجديد ديكور الحمام من دون تكاليف



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib