أبوظبي للمطارات تتطلق العدد الأول من مجلة ”أيه يو إتش”
آخر تحديث GMT 12:24:55
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

"أبوظبي" للمطارات تتطلق العدد الأول من مجلة ”أيه يو إتش”

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

أبوظبي - وكالات

أطلقت شركة أبوظبي للمطارات العدد الأول من مجلة مطار أبوظبي الدولي ” أيه يو إتش ” التي تعد أول مجلة في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط تصدر عن مطار.ويشير اسم المجلة الجديدة للأحرف الثلاثة المميزة لرمز الاتحاد الدولي للنقل الجوي ” إياتا” الخاص بمطار أبوظبي الدولي وذلك في خطوة جديدة تعزز مجموعة الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة للمسافرين ومستخدمي مطار العاصمة. وتصدر المجلة الجديدة باللغتين العربية والإنجليزية بشكل فصلي وتوزع مجانا للمسافرين ومستخدمي المطار حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأخبار والتغطيات حول مطار أبوظبي الدولي وأخبار الوجهات العالمية العديدة ضمن شبكة المطار وما تحتويه من ثقافات وعادات وأبرز الفعاليات والأنشطة المحلية في أبوظبي ودولة الإمارات والمنطقة وباقة متكاملة من الأخبار العصرية والأزياء وأخبار قطاع السفر والسياحة العالمي لتمنح قراءها تنوعا فريدا في إطار مبدع وطرح إعلامي متميز وتصميم جذاب. وقال جيمس بينت الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للمطارات ان مبادرات شركة أبوظبي للمطارات تؤكد بشكل مستمر المكانة الرائدة للشركة كأحد أبرز مشغلي خدمات المطارات في المنطقة والعالم بما يخدم التزام الشركة المستمر طيلة ثلاثين عاما بتقديم أفضل وأرقى الخدمات للمسافرين عبر مطار العاصمة وجهة الطيران الأفضل في الشرق الأوسط. وأكد فخر شركة أبوظبي للمطارات اليوم بإصدار العدد الأول من مجلة مطار أبوظبي الدولي ليكون بذلك المطار الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يمتلك مطبوعة خاصة تخاطب المسافرين ومختلف مستخدمي مرافق المطار المتعددة. كما أكد أن المجلة الجديدة ستكون لسان حال المطار وتبقي المسافرين والزوار على اطلاع مستمر على آخر المستجدات وبتوسعات شبكته المتزايدة من وجهات الطيران العالمية ووسيلة إضافية للترويج للعاصمة أبوظبي وجهة جميلة ومتكاملة للسياحة والترفيه والأعمال. وتقدم مجلة مطار أبوظبي الدولي لقرائها بالإضافة للمواد التحريرية المتميزة دليلا شاملا وخريطة لمباني المسافرين في المطار ومناطق رحلات مواصلة السفر “الترانزيت” والوجهات العديدة لشركات الطيران العاملة في المطار وأحدث العروض الترويجية من شركة أبوظبي للمطارات ومجموعة المطارات التي تشغلها في إمارة أبوظبي. يذكر أن المجلة الجديدة يتم تحريرها من قبل شركة أبوظبي للمطارات وشركة “أي إن كي” العالمية المتخصصة بالنشر والواقع مقرها في العاصمة البريطانية لندن وتتوفر بنسخ مطبوعة ونسخ الكترونية عبر موقع مطار أبوظبي الدولي .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للمطارات تتطلق العدد الأول من مجلة ”أيه يو إتش” أبوظبي للمطارات تتطلق العدد الأول من مجلة ”أيه يو إتش”



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib