السياحة البريطانية تستميل الصينيين الأغنياء
آخر تحديث GMT 10:06:55
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

السياحة البريطانية تستميل الصينيين الأغنياء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - السياحة البريطانية تستميل الصينيين الأغنياء

لندن ـ أ.ف.ب

المتاجر والفنادق في لندن اطلقت في ظل الازمة الاقتصادية حملة لاستمالة السياح الصينيين الذين يتمتعون بقدرة شرائية عالية فثمة باعة يتكلمون اللغة الصينية وطعام فطور يتضمن اطباقا صينية وحليب الصويا وصرافات الية موصولة مباشرة بالصين. والصينيون يشكلون سوقا تتوسع باستمرار وقد قاموا بحوالى 70 مليون رحلة الى الخارج اي بارتفاع يزيد عن 20 % في غضون عام. وهم ايضا مستهلكون كبار. وهذه نعمة للاقتصاد البريطاني الذي خرج للتو من الانكماش في الفصل الثالث لكنه لا يزال ضعيفا. وتقول باتريسيا ييتس من هيئة السياحة البريطانية "فيزيت بريتن" "فلينفقوا الاموال!" مضيفة ان السائح الصيني ينفق ثلاث مرات اكثر من السائح العادي في بريطانيا، اي 1600 جنيه استرليين (2600 دولار). وتضيف "هم على الرحب والسعة في المتاجر حيث تراجع الطب المحلي". متجر هارودز الفاخر في حي نايتسبريدج يوظف 70 شخصا يتحدثون لغة الماندارين ولديه اكثر من مئة صراف الي موصول مباشرة بمصارف صينية مما يسمح بتجنب كلفة التحويلات. وتوضح ناطقة باسم هارودز "الصينيون ينتظرون اخر المنتجات التي تصدر بكميات محدودة". وعلى رأس القائمة: المجوهرات والموضة والنبيذ. وفي اكسفورد ستريت جادة التسوق الرئيسية في لندن يبحث هاري غاو وهو يرتدي معطفا من الفرو وحذاء رياضيا مذهبا، عن منتحات لمصممين عالميين. ويؤكد هذا الطالب في تصميم الازياء من وينزهو في شرق الصين "لندن هي عاصمة الموضة". وزار 149 الف سائح صيني بريطانيا العام الماضي وانفقوا حوالى 240 مليون جنيه استرليني. وهو مستوى قياسي لبريطانيا لكنه ضئيل بالنسبة لدول اوروبية اخرى ولا سيما في فرنسا التي استقبلت نحو مليون سائح صيني العام الماضي. وتقول باترسيسا ييتس "منافسونا الاوروبيون يسجلون نتائج افضل منا بكثير. نريد فعلا ان ندخل السوق الصينية". وهي مسؤولة عن الاستراتيجية التجارية في "فيزيت بريتين" التي ارسلت اكبر وفد لها الى شانغهاي العام الماضي. في فندق الخمسة نجوم "لاندمارك" في لندن يمكن للنزلاء الان الاختيار بين وجبة فطور بريطاني تقليدية مع بيض مقلي والنقانق مع خليط من الرز وحليب الصويا. ويوضح مسؤول التسويق في الفندق الفخم يان-بينغ ميو "ردود الفعل على ذلك ايجابية جدا". ولاندمارك توفر لهؤلاء النزلاء قدر الامكان غرفا في الطابقين الثالث والثامن اللذين يعتبران رقمي حظ. لكن صعوبة الحصول على تأشيرة دخول الى بريطانيا هي من الاسباب التي غالبا ما تذكر لتفسير العدد الضعيف نسبيا للسياح الصينيين في بريطانيا. ويمكن لهؤلاء التوجه الى 25 دولة اوروبية بتأشيرة دخول شينغين واحدة الا ان عليهم الحصول على تأشيرة دخول اخرى الى بريطانيا تتطلب اجراءات ادارية كثيرة. مطلع كانون الاول/ديسمبر اكدت وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي ان الحكومة تفكر باعتماد تأشيرة دخول عبر الانترنت للصينيين وخدمة سريعة للحصول على تأشيرة دخول لبعض الزوار الصينيين. وفي الوقت عينه انفقت الحكومة ثمانية ملايين جنيه استرليني لجذب 233 الف زائر اضافي بحلول العام 2020. وهذه مبادرات اتت ثمارها خلال "بوكسينغ داي" اي يوم الاربعاء الماضي الذي شكل بداية التنزيلات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السياحة البريطانية تستميل الصينيين الأغنياء السياحة البريطانية تستميل الصينيين الأغنياء



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib