محافظ الأقصر يناقش تنشيط حركة السياحة مع الوفد الياباني
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

محافظ الأقصر يناقش تنشيط حركة السياحة مع الوفد الياباني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محافظ الأقصر يناقش تنشيط حركة السياحة مع الوفد الياباني

الأقصر ـ محمد العديسي

التقى محافظ الأقصر الدكتور عزت سعد مع مدير شركة "هاتكيو" اليابانية الكبرى للسياحة السيد كيتا رو تاكوشى والوفد المرافق له وعدد من الصحافيين اليابانيين، حيث ناقش الجانبان تعزيز الحركة السياحية اليابانية الوافدة إلى مصر عمومًا والأقصر خصوصًا، لاسميا مع عودة الاستقرار والأمن للأقصر والزيادة المضطردة في نسب الإشغال في فنادقها. وقد آثار الجانب الياباني بعض المشكلات التي تواجههم هذا الموسم، معربين عن الأمل بالتعامل معها في أقرب فرصة ممكنة، مشيرًا إلى القرار الذي أصدرته وزارة الدولة للآثار برفع قيمة تذاكر دخول المناطق الآثرية فى مصر بنسة 25% اعتبارًا من يناير المقبل. وفي هذا السياق طلب مدير الشركة  - التي تعد إحدى أهم الشركات اليابانية المتعاملة مع السوق المصري - بأن تؤجل مصر تنفيذ هذا القرار إلى مابعد انتهاء الموسم الشتوي الجاري بخاصة وأنه سيكون من المستحيل مطالبة السائحين، الذين دفعوا تكاليف رحلاتهم إلى مصر بالفعل بسداد فروق الزيادة لشركات السياحة. كذلك آثار الجانب الياباني مشكلة تحسين حالة الطرق فى صعيد مصر، بخاصة بين الأقصر وأسوان وتوعية سائقي الحافلات السياحية لتجنب السرعة الكبيرة والتي عادة مما تؤدي إلى حوادث تودي بحياة السياح. وقد وعد المحافظ بنقل وجة النظر اليابانية إلى وزير الدولة للآثار الدكتور محمد ابراهيم وكذلك وزير السياحة هشام زعزوع. وطلب الجانب الياباني أن تقوم مصر للطيران بالنظر في تخفيض أسعار رحلاتها إلى اليابان بعد تخفيض بنسبة 20% على أسعار التذاكر أعلنت عنها الشركة المصرية أخيرًا . ووجه مدير شركة السياحة اليابانية الدعوة إلى المحافظ لزيارة اليابان في الأول من كانون الأول/ ديسمبر المقبل بمناسبة افتتاح خط القاهرة أوساكا القاهرة لمصر للطيران، مشيرًا إلى أهمية أن تقوم الأقصر بالدعاية عن نفسها مقصدًا سياحيًا هام لليابانيين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الأقصر يناقش تنشيط حركة السياحة مع الوفد الياباني محافظ الأقصر يناقش تنشيط حركة السياحة مع الوفد الياباني



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib