محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب ويؤكد أنّ الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار
آخر تحديث GMT 00:41:52
المغرب اليوم -
مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه
أخر الأخبار

محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب ويؤكد أنّ "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب ويؤكد أنّ

محمد رمضان
القاهرة ـ المغرب اليوم

قدم الفنان محمد رمضان اعتذاراً للشاب الذي صفعه في منطقة الساحل الشمالي في مصر، حيث نشر رمضان مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يعتذر لأسرة هذا الشاب، مؤكدًا أنه لم يتمالك أعصابه حين أخطأ الشاب في اسمه، خاصة أن الشاب كرر فعلته مرتين.

وقال رمضان خلال الفيديو: "جمهوري العدل العزيز والأصيل والغالي، أشكركم على دفاعكم عني، أنا قرأت وسمعت ما قاله البعض عني في تلك الواقعة".

وتابع: "أعتذر لأسرة الشاب الصغير عن الصفعة التي صفعتها له وأنا أعلم أنه صغير السن، فعندما أخطأ في حقي أول مرة نزعت "الكاب" من رأسه فوجدته شابا صغير السن، فسألته عن اسمه وتركته دون أن أعلق عن خطأه في حقي" .

وأضاف رمضان عن اللحظة التي صفع فيها الشاب: "عندما أخطأ مرة أخرى، لم أتمالك أعصابي وصفعته على وجهه بالقلم ما جعل "الكاب" يطير من على رأسه، وأصريت على أخذ هاتفه المحمول لكي أحذف الفيديو الذي صوره لي، فوجه لي ضربة ضعيفه على وجهي، وإن جئنا للحقيقة فأنا أستحق من تلك اللكمة الضعيفة خمسة لكمات، لأنني صفعت طفلا صغيرا على وجهه".

وتابع: "هذه ليست بطولة أو رجولة مني، كما أن هناك بعض الأشخاص الذين حضروا الواقعة طلبوا مني كسر الهاتف المحمول الخاص بهذا الشاب، لكنني لم أوافقهم في الرأي، كذلك أفراد الأمن الموجودين بالمكان أمسكوا بهذا الشاب لعمل محضر له بالواقعة خاصة أنه ليس من سكان القرية، لكنني رفضت أيضاً، وطلبت منهم أن يتركوه".

واختتم رمضان حديثه قائلاً: "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار".

يذكر أنه منذ عدة أيام تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان رمضان وهو يصفع شابا صغيرا، كما ظهر الشاب وهو يرد الصفعة لرمضان في نفس اللحظة، وانتشر الفيديو بشكل كبير عبر المنصات المختلفة دون تعليق من رمضان.

ولم يكن هناك أي تحرك رسمي من الطرفين، حتى هدأت الأمور، واعترف الشاب بخطئه من خلال مقطع صوتي انتشر عبر المنصات المختلفة، ثم جاء اعتذار رمضان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد رمضان يكشف سبب غيابه عن موسم دراما رمضان 2025

 

محمد رمضان يكشف عن تقديم عمل درامي مغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب ويؤكد أنّ الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار محمد رمضان يعتذر عن صفع شاب ويؤكد أنّ الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:05 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء عدة في مراكش لمدة 3 أيام

GMT 05:21 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاغوار" تعلن عن نموذجًا جديدًا من السيارات الفارهة

GMT 19:05 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

خديجة الزياني تفتح ملف " حراس الأمن الخاص" داخل البرلمان

GMT 11:39 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الوداد الرياضي تغرم اللاعب أنس الأصباحي

GMT 18:44 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib