مؤسسة دولية تكشف عن إختيارها للفنان الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

مؤسسة دولية تكشف عن إختيارها للفنان "الجسمي" من بين 20 شخصية مؤثرة عربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مؤسسة دولية تكشف عن إختيارها للفنان

حسين الجسمي
دبي - المغرب اليوم

جاء إحتفال وفخر الفنان الإماراتي, د. حسين الجسمي "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" بإختياره ما بين 20 شخصية مؤثرة في المجالات الإقتصادية والإجتماعية والإنسانية، والشبابية والرياضية على مستوى العالم العربي, ودعم برامج التعليم والسلام والتسامح ومكافحة الفقر وسوء التغذية، بالتزامن مع إحتفاله مع الجمهور في مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الليلة الثانية من حفلات دبي 2016، مقدمًا مجموعة كبيرة من أهم أغنياته، من بينها الأغنيات الجديدة التي يُقدمها لأول مرة على المسرح وأمام الجمهور بشكل مباشر، كأغنية "قهوة وداع" وأغنية "الليل وحشه" التي لم يتوقف الجمهور عن طلبها مع أول أوقات إعتلائه المسرح، وذلك في ختام السهرة الغنائية التي جمعته مع الفنانة اللبنانية اليسا، ومن تنظيم شركة روتانا للحفلات، وبمرافقة فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

وسبق وأن أعلنت الرابطة العالمية لمتدربي وزملاء الأمم المتحدة التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة عن إختيار حسين الجسمي بين أكثر 20 شخصية عربية مؤثرة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية، والشبابية والرياضية على مستوى العالم العربي ودعم برامج التعليم والسلام والتسامح ومكافحة الفقر وسوء التغذية، محققاً المركز الـ17 في القائمة التي ضمن أسماء شخصيات عربية هامة، وذلك في بيان للرابطة تم الإعلان عنه يوم 15 آذار/مارس 2016، مؤكداً على أن عملية إختيار الاسماء تمت بواسطة أكاديميون وخبراء من جامعات "هارفارد" و "جورج تاون" و "جورج واشنطن" بتكليف من الرابطة العالمية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة.

وأوضح "السفير فوق العادة للنوايا الحسنة" أن إختياره من بين هذه الأسماء الكبيرة من أهم شخصيات الوطن العربي، ما هو إلاً بجهود ودعم الجمهور العربي الذي يعتز به ويعتبره شريك النجاح الحقيقي، الى جانب أهل الصحافة والإعلام في الإمارات والخليج والوطن العربي كافة، مؤكداً إعتزازه وإفتخاره بهذا التشريف، الذي منح تحت إسم الفنان الإماراتي العربي، وأنها مسؤولية جديدة وثقة متبادلة مع الجمهور.

بالذكر أن الرابطة العالمية للأمم المتحدة قد أعلنت عن هذا الاختيار للشخصيات العربية الأكثر تأثيراً، بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس الرابطة العالمية للأمم المتحدة هي إحدى المنظمات الدولية الثمانية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة والتي تهتم بتطوير برامج وأنشطة التعليم والسلام والتسامح وتطبيق رسالة المجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة من خلال تحقيق أعلى مستوى للمعيشة والتقدم الاقتصادي والاجتماعي، وحل المشاكل الدولية والاجتماعية والاقتصادية والصحية ، واحترام ومراعاة حقوق الانسان والحريات الأساسية للمجتمع.

هذا وكان في إستقباله عند وصوله للحفل في مركز دبي التجاري العالمي، رئيس مجلس إدارة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات والحفلات سالم الهندي، وعدد من المسؤولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، وقام بإجراء مجموعة من اللقاءات الإعلامية التلفزيونية والإذاعية لمجموعة من القنوات العربية.
 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤسسة دولية تكشف عن إختيارها للفنان الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية مؤسسة دولية تكشف عن إختيارها للفنان الجسمي من بين 20 شخصية مؤثرة عربية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 15:56 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

شرط كلوب يبعده عن حسابات منتخب أميركا

GMT 18:40 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

رسميًا تشيلسي يُنهي صفقة تدعيم الوسط من بازل

GMT 16:13 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الأمير وليام يحضر نهائي كأس أوروبا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib