المغنية البريطانية جوس ستون تواصل جولتها العالمية إلى البحرين
آخر تحديث GMT 00:04:54
المغرب اليوم -

المغنية البريطانية "جوس ستون" تواصل جولتها العالمية إلى البحرين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغنية البريطانية

المغنية البريطانية "جوس ستون"
المنامة - بنا

ستحيي المغنية البريطانية المتألقة "جوس ستون" والحاصلة على جوائز "غرامي" و"بريت" رفيعة المستوى حفلها المرتقب على مسرح قلعة عراد، وذلك في يوم الجمعة الموافق 10 أبريل 2015 لتكون آخر فعاليات قلعة عراد ضمن مهرجان ربيع الثقافة 2015 الذي يستمر حتى نهاية أبريل الحالي.

وتقع البحرين ضمن أبرز محطات جولة ستون العالمية والتي شملت في 2014 الولايات المتحدة الأميركية، وجنوب أفريقيا، والمغرب، وسوازيلاند وتونس وموريشيوس والإمارات العربية المتحدة وأستراليا ونيوزيلاندا في حين أحيت جوس ستون في مارس 2015 حفلات في ربوع قارة أمريكا الجنوبية ومن بينها البرازيل والأرجنتين والأوروغواي وتشيلي. وتشكل هذه الجولة العالمية انطلاقة ملحمية للفنانة التي تسعى لخوض تحديها الرامي إلى الغناء في أكثر من 200 دولة من مختلف أنحاء العالم. وتسعى جوس ستون ومن خلال جولتها العالمية إلى اكتشاف وفهم اللغة العالمية للموسيقى في كل بلد على الكوكب، وترى بأن البشرية تشترك في الموسيقى التي تعتبر عاطفة توحد العالم بأسره.

وأثبتت المغنية جوس ستون نفسها من خلال مواهبها المتعددة كمغنية وكاتبة أغاني وممثلة حيث تم تصنيفها ضمن أبرز الأصوات الموسيقية الصاعدة عالمياً وبقوة، فحققت ألبوماتها الغنائية مبيعات فاقت ال14 مليون نسخة في مختلف أنحاء العالم، كما أنه من المزمع أن تطلق في صيف 2015م ألبومها الجديد " Water For your Soul" المتأثر بموسيقى "الريغاي" و"الهيب هوب" و"السول" وهو ما يعكس أصداء جولتها العالمية، إلى جانب تعاونها مع عدد من نجوم العالم عبر هذا الألبوم وهم "نيتين ساوني" و"داميان مارلي" و"دينيس بوفيل".

وعلى صعيد العمل الخيري، عملت جوس ستون مع حملات الإغاثة في العديد من الدول عبر جولتها العالمية حيث سعت إلى التعرف على أبرز القضايا الإنسانية والبيئية عالمياً لتبنيها ودعمها، فتعاونت مع مبادرة الأمير هاري الخيرية "سينتيبيل" التي توفر خدمات الرعاية الصحية والتعليم للأطفال المحرومين في العام ومن بينهم الفقراء وضحايا مرض الإيدز في ليسوتو بأفريقيا.

ويعد مهرجان ربيع الثقافة من بين أهم الفعاليات في مملكة البحرين، وذلك بما يشهده من مشاركة متميزة لأبرز الفنانين العالميين، حيث تقام فعاليات ربيع الثقافة العاشر خلال الفترة ما بين مارس وأبريل 2015 إذ تحتضن المملكة خلال هذه الفترة العديد من رواد الفن على المستوى الدولي بالإضافة الى المواهب البحرينية الشابة، و تشهد فعاليات المهرجان حضور واسع من قبل المهتمين في المنطقة، وهي تساهم في تنشيط السياحة بالمملكة.

وينظم مهرجان ربيع الثقافة 2015 الهيئة الوطنية للثقافة والآثار بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية ومركز الشيخ إبراهيم للثقافة والبحوث، والبارح للفنون التشكيلية ومساحة الرواق للفنون ولافونتين جاليري.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغنية البريطانية جوس ستون تواصل جولتها العالمية إلى البحرين المغنية البريطانية جوس ستون تواصل جولتها العالمية إلى البحرين



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بوخارست - المغرب اليوم

GMT 19:48 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

صور ماريا كاري بالحجاب وصدر مكشوف تشعل مواقع التواصل

GMT 10:07 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف علي الفجل الأسود لتطهير الكبد من السموم

GMT 07:38 2018 الجمعة ,01 حزيران / يونيو

أحدث موضة للتسريحات باستخدام دبابيس الشعر

GMT 04:52 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

صلاح محسن يتمنى عبور العالم خلا بوابة النادي الأهلي

GMT 18:55 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أهم الفنانات الغير ناشطات على وسائل "التواصل الاجتماعي"

GMT 02:48 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

تمتع بعطلة ساحرة في جزيرة ديزني الجديدة "أوقيانوسيا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib