مدرّب الولايات المتحدة يُهنِّئ لاعبيه ونظيره الغانيّ يستبعد التأهّل
آخر تحديث GMT 12:24:55
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

مدرّب الولايات المتحدة يُهنِّئ لاعبيه ونظيره الغانيّ يستبعد التأهّل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدرّب الولايات المتحدة يُهنِّئ لاعبيه ونظيره الغانيّ يستبعد التأهّل

يورغن كلينسمان
ريو دي جانيرو ـ عبدالرحمن سالم

كشَف مدرب منتخب الولايات المتحدة الأميركية يورغن كلينسمان، عن شعوره بالثقة في الفوز على المنتخب الغاني رغم صعوبة اللقاء، وحتى بعد تعادل غانا، موضحًا "حسنًا، أولاً وقبل كل شيء، أودّ أن أتوجه بالتهنئة إلى الفريق. خضنا مباراة صعبة للغاية، وهو ما نتوقعه دائمًا. كنا نعرف أنها ستكون بذلك الشكل أمام فريق غاني قوي جداً. إلا أني كنتُ على ثقة بأننا سنفوز حتى بعد أن سجلوا هدف التعادل. كنت أشعر أن فرصتين أو ثلاث ستسنح لنا ويتعين علينا استغلال واحدة، وهو ما قمنا به بالفعل. هذه هي تمامًا البداية التي كنا نريدها، تعيّن علينا العمل بجهد كبير من أجل نيلها، وإنه شعورٌ عظيم أننا حصدنا النقاط الثلاث".
فيما أوضح مدرب منتخب غانا كواسي أبياه "كل ما في وسعي قوله هو أنها كانت مباراة صعبة للغاية، وعندما نلعب على هذا المستوى العالي، فإن أي خطأ يتم ارتكابه قد يكون ثمنه فادحًا. استحوذنا على الكرة مطوّلاً وصنعنا الكثير من الفرص، ولكننا لم نستغلّ معظمها، بينما قام بذلك المنتخب الأميركي. لن يكون التأهل عن هذه المجموعة أمرًا سهلاً، إلا أننا سنبذل كل ما في وسعنا للقيام بذلك. سيكون علينا تقديم أداء جيد أمام ألمانيا، وإني على ثقة من أننا سنقدم مباراة جيدة معهم".
وأعلن الفائز بجائزة "Budweiser" لرجل المباراة كلينت ديمبسي "تُظهر النتيجة شخصية فريقنا. حصدنا الهدف الأول مبكرًا في المباراة وهو ما جعلنا نتراجع قليلاً إلى الدفاع. أعتقد أن غانا لعبت بشكل جيد جدًا، إلا أني أظن أننا لم نساعد أنفسنا جيدًا في بعض المراحل من ناحية الاستحواذ على الكرة. عندما سجل المنتخب الغاني هدف التعادل، ظننتُ أننا سننال نقطة من المباراة، إلا أنه وبفضل فريقنا، واصلنا القتال وسجلنا هدف الفوز. لم نقدم أفضل ما لدينا، ولكننا حصدنا النتيجة".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرّب الولايات المتحدة يُهنِّئ لاعبيه ونظيره الغانيّ يستبعد التأهّل مدرّب الولايات المتحدة يُهنِّئ لاعبيه ونظيره الغانيّ يستبعد التأهّل



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib