دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران

دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران
ساو باولو ـ أ ش أ

علق موقع الاتحاد الدولى لكرة القدم /فيفا.كوم/ على اداء دفاع المنتخب السويسرى فى مباراته الحاسمة امس الاربعاء امام منتخب ايران التى تحقق فيها الفوز 3/1 والصعود الى دور الستة عشر كثانى المجموعة بعد منتخب الديوك الفرنسية المتصدر.
وذكر موقع الفيفا انه بالنسبة لمنتخب يعتمد أساساً على الدفاع، كانت الأهداف الستة التي تلقتها شباكها في المباراتين الأولين من كأس العالم صدمة قاسية جداً. وكانت نتائج هذه الصدمة لا مفر منها، حيث دخلت سويسرا اللقاء أمام هندوراس بضغط كبير، لأنها لم يكن عليها الفوز وتسجيل الأهداف فحسب، بل قبل كل شيء كان يتعيّن عليها إظهار أداء ثابت في الخط الذي شكل نقطة ضعف في الهزيمة 2-5 ضد فرنسا.
ونال الفوز 3-0 في المواجهة حيث ضمنت التأهل إلى دور الستة عشر رضى كل الخطوط: قدم الهجوم أداءً رائعاً بقيادة شيردان شاكيري الذي كان في يومه، وأدى الدفاع واجبه بعدما لم يتلق أي هدف - ولن تفسد التهديدات والفرص التي عانى منها المدافعون احتفالهم بالتقدم الذي شهدوه.
وقد أكد ستيفان ليشتشتاينر لموقع الفيفا “أعتقد أن الفريق قدم اليوم أداءً جيداً جداً. كان علينا أن نتحلى بالثقة في الدفاع لكي يتمكن لاعبو الوسط والهجوم من ترجمة الفرص. كنا نحتاج لإظهار ردة فعل وأعتقد أن اليوم غادرنا الملعب مسرورين لأننا قدمنا مباراة جيدة جداً وبلا مجازفة.”
وأضاف يوهان دجورو قائلاً: “في الشوط الثاني اظهر اللاعبون روحا قتالية وحظوا ببعض الفرص، لذا كان من المهم أن نلعب بجدية ونظهر ردة فعل كبيرة. كانت المباراة أمام فرنسا صدمة قاسية، ولكنها أيقظتنا في الوقت المناسب ورفعنا مستوانا.”
واشار موقع فيفا أنه بفضل التوازن الذي تم إيجاده بين جميع الخطوط، نجت سويسرا من إقصاء جديد في مرحلة المجموعات - كما حدث في عام 2010 -، ولكن لا يزال هناك بعض التعديلات التي يجب إحداثها، لا سيما وأن هذه البطولة تشهد تفوقا كبيرا للمهاجمين على المدافعين.
ويقول يوهان دجورو في هذا الصدد: “إن المستوى الهجومي في هذه البطولة عال جداً. انتهت إلى حد الساعة مباريات قليلة بالتعادل السلبي، كما أن منتخبات مثل إيطاليا وأسبانيا وإنجلترا عانت كثيراً. يحب الجميع رؤية الأهداف ويكمن جمال كرة القدم في الهجوم. ولكن بالنسبة إلينا كمدافعين يتطلب هذا منا مجهودات أكبر".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران دفاع سويسرا يستعيد اعتباره في مباراة إيران



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib