بريمه نجم المانيا السابق يرى أنه يتعين على الفريق تحسين أداءه
آخر تحديث GMT 13:59:26
المغرب اليوم -
آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية
أخر الأخبار

بريمه نجم المانيا السابق يرى أنه يتعين على الفريق تحسين أداءه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بريمه نجم المانيا السابق يرى أنه يتعين على الفريق تحسين أداءه

أندرياس بريمه
برلين ـ أ.ش.أ

سيظل تتويج الألمان الأخير باللقب العالمي في إيطاليا 1990 مقروناً باسمه إلى الأبد، كيف لا وقد كان أندرياس بريمه هو الذي سجل الهدف الوحيد من ضربة جزاء أمام منتخب الأرجنتين. لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أنه ساهم كذلك بنصيب كبير في آخر فوز للمنتخب الألماني ضد فرنسا في نهائيات كأس العالم .
واكد بريمه فى حديث خاص مع موقع الاتحاد الدولى لكرةالقدم /فيفا.كوم/أن المنتخب الهولندى افضل المنتخبات فى نهائيات البرازيل حيث يتمتعون بكثير من التنظيم والهيكلية.
واضاف " وحتى المنتخب الفرنسي أعجبني كثيراً لغاية الآن. ويتعين على فريقنا التحسين بشكل كبير من أدائه إذا أراد تحقيق الفوز يوم الجمعة على حساب فرنسا.
من ناحية اخرى اكد بريمه أن المنتخب الالمانى لم يقدم كل مالديه وان كان لم يلعب بشكل سيئ حتى الآن وقد بلغ دور الثمانية عن جدارة واستحقاق. لكن بالأداء الذي قدمه في مواجهة الجزائر سيتعرض بكل تأكيد للإقصاء ضد فرنسا. إنه مستوى مختلف.
ومع ذلك لم يعتبر بريمه ان منتخب فرنسا هو المرشح للفوز ، لأن منتخب المانيا يعلم جيداً ماذا ينتظره. لطالما كان منتخب ألمانيا منتخب المسابقات.ويرى انه سيخوض لقاء الجمعة ويقدم مباراة كبيرة، فاللاعب الألماني يدرك متى يتعين عليه أن يكون حاضراً بكل قوته.
وعن الفريق الذى يرشحه للفوز باللقب اجاب بريمه قائلا "من الصعب الإجابة عن هذا السؤال هذا العام لأنه ليس هناك أي فريق تمكّن من تقديم أداءاً مقنعاً كلياً حتى الآن. وكما قلت من قبل، هولندا وفرنسا هما الفريقان اللذان أعجباني أكثر حتى الآن. لكن فريقنا ما زال في السباق أيضاً. أضف على ذلك، منتخب البرازيل صاحب الضيافة الذي يملك لاعبين ممتازين ويحظى بدعم الجماهير والأرجنتين التي ورغم أنها تملك نقاط ضعف في الدفاع لكنها تتمتع بهجوم خارق. أعتقد أنه ما زال بإمكاننا الاستمتاع بالكثير من المباريات المثير"ة
من ناحية اخرى اوضح بريمه ان لقاءات الدربى بين المانيا وفرنسا تعتبر من المباريات الكلاسيكية وعندما تتواجه المنتخبات الأوروبية الكبيرة مثل ألمانيا وفرنسا وأسبانيا وإيطاليا وإنجلترا في بطولة كهذه، يكون ذلك دائماً موعداً مميزاً للغاية. يدرك اللاعبون ذلك أيضاً. تبقى مباريات كهذه عالقة في الأذهان لمدة طويلة، وهذا الأمر معروف.
وفى النهاية اكد بريمه انه إذا تمكن المنتخب الالمانى من رفع أدائه، وهو ما يأمله بشدة ستكون مباراة متكافئة جداً.وقال" يملك كلا الفريقين لاعبين جيدين جداً وبمؤهلات عالية. وربما يصنع رجل قوي مثل مانويل نوير الفارق في نهاية المطاف. فالأداء الذي قدمه ضد الجزائر كان رائعاً للغاية. أعتبره أحد أبرز الوجوه في البطولة حتى الآن".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريمه نجم المانيا السابق يرى أنه يتعين على الفريق تحسين أداءه بريمه نجم المانيا السابق يرى أنه يتعين على الفريق تحسين أداءه



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib