مواجهة حاسمة تجمع فرنسا مع بيرو في مباريات كأس العالم
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثالثة

مواجهة حاسمة تجمع فرنسا مع بيرو في مباريات كأس العالم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مواجهة حاسمة تجمع فرنسا مع بيرو في مباريات كأس العالم

منتخب فرنسا
موسكو - مصر اليوم

يتطلع منتخب فرنسا لحسم تأهله إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا عندما يلتقي في الخامسة مساء اليوم، الخميس مع بيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضًا منتخبي الدنمارك وأستراليا.

وحقق منتخب فرنسا فوزًا باهتًا في الجولة الاولى على أستراليا بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب بيرو أمام الدنمارك بهدف نظيف.

وستتأهل فرنسا إلى دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم حال تحقيق الفوز على بيرو وتغلب الدنمارك على أستراليا، كما يمكن لمنتخب فرنسا حجز مقعده في الدور الثاني بشرط تحقيق الفوز على بيرو وتعادل الدنمارك مع أستراليا في المباراة التي تجمعهما في الثانية ظهر اليوم.

ويبحث منتخب فرنسا عن تعزيز انطلاقته مثالية ببطولة كأس العالم، بتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى ظل التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها لاسيما على الصعيد الهجومي، حيث كيليان مبابى وأنطوان جريزمان وجيرو.

ويدرس ديدييه ديشامب المدير الفنى لمنتخب فرنسا إجراء عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية لمباراة بيرو، بعد المستوى المتواضع الذى ظهر عليه منتخب "الديوك" في المباراة الاولى أمام أستراليا وهو ما أثار غضب الصحافة الفرنسية، بخروج كلًا من كورتين توليسو وعثمان ديمبلي، ودخول بليز ماتويدي وأوليفيه جيرو.

ومن المنتظر أن يعتمد ديشامب على سلاح الهجمات المرتدة مستغلًا السرعة الفائقة التى يتمتع بها الثنائى كيليان مبابي وأنطوان جريزمان من أجل تحقيق الفوز، لاسيما وأن منتخب بيرو سيخاطر بالهجوم من أجل حصد النقاط الثلاث والحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 قبل مواجهة أستراليا في الجولة الثالثة والأخيرة.

وعلى الرغم أن فارق الإمكانيات الفنية والبدنية يرجح كفة منتخب فرنسا فى مباراة اليوم، إلا أن المنتخب البيروفي يمتلك الشجاعة الكافية لتحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة بالديوك الفرنسية.

ولا يملك منتخب فرنسا سجلًا مميزًا أمام منتخب أمريكا الجنوبية، حيث سبق وأن خاض 12 مباراة أمام منتخبات أمريكا اللاتينية، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل فى 4 لقاءات، بينما تذوق مرارة الهزيمة في مثلها، ويلتقي في الثانية ظهر اليوم، على صعيد متصل، منتخب الدنمارك مع أستراليا بملعب "كوسموس أرينا"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ويمتلك منتخب الدنمارك العديد من الأسلحة التى تؤهله لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، ويأتى فى مقدمتها طول قامة لاعبيه، ما يعنى أن الكرات العرضية ستشكل خطورة بالغة على مرمى أستراليا، بجانب تواجد اللاعب كريستيان إريكسن الذى احتل المركز الثالث بترتيب هدافى التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم بعد روبرت ليفاندوفسكى نجم منتخب بولندا وبايرن ميونخ الألمانى صاحب الـ16 هدفًا، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادى ريال مدريد الإسبانى صاحب الـ 15 هدفًا بعدما تمكن اللاعب الدنماركى من تسجيل 13 هدفًا.

وكان كريستيان إريكسن تمكن من صناعة هدف منتخب الدنمارك الوحيد فى شباك بيرو الذى سجله يوسف بولسن ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط ثمينة في بداية المشوار.

ويسعى منتخب الدنمارك لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الصعود لدور الـ 16، بينما يخشى منتخب أستراليا التعرض لهزيمة جديدة قد تعصف بآماله فى بلوغ الدور الثاني للمرة الثانية في تاريخه.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة حاسمة تجمع فرنسا مع بيرو في مباريات كأس العالم مواجهة حاسمة تجمع فرنسا مع بيرو في مباريات كأس العالم



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"

GMT 00:38 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مواليد برج "العقرب" يتميزون بذاكرة قوية وشخصية قيادية

GMT 10:47 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

الامهات في اول يوم دوام
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib