مونديال 2014 المقامر السنغافوري ينفي تعليب مباراة الكاميرون
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

مونديال 2014: المقامر السنغافوري ينفي تعليب مباراة الكاميرون

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مونديال 2014: المقامر السنغافوري ينفي تعليب مباراة الكاميرون

المدافع الكاميروني بنوا اسو
روما ـ أ ف ب

نفى المقامر السنغافوري ويلسون راج بيرومال ان يكون قد توقع نتيجة مباراة الكاميرون وكرواتيا في مونديال 2014 لكرة القدم التي تخضع لتحقيق من قبل اتحاد الدولة الافريقية التي ودعت من الدور الاول.
وقال بيرومال انه "مصدوم ومذهول" لتقارير اشارت الى ضلوعه، وذلك بحسب بيان نشره موقع "انفيزيبل دوغ" الايطالي الاستقصائي.
وكانت مجلة "در شبيغل" الالمانية اكدت حصول تلاعب في مباراة الكاميرون وكرواتيا والتي انتهت لمصلحة المنتخب الاوروبي 4-صفر، ما دفع الاتحاد الكاميروني الى فتح تحقيق بالحادثة.
وحددت المجلة مصدر الخبر وهو بيرومال الموقوف مؤخرا في فنلندا قبل تسليمه الى المجر، احد اكبر رؤوس التلاعب في العالم، فنقلت عنه تأكيده قبل انطلاق المواجهة بانتهائها لمصلحة كرواتيا 4-صفر وبطرد احد اللاعبين الكاميرونيين في الشوط الاول، وبالفعل هذا ما حصل فرفعت البطاقة الحمراء في وجه لاعب برشلونة الاسباني الكسندر سونغ لضربه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 40، لكن المجلة الاسبوعية اكدت انه لا يوجد اي اثبات حتى الان بحصول التلاعب كما ان الاتحاد الدولي اعلن عدم تواجد ادلة.
لكن بيرومال قال انه قدم "تقييما غير رسمي" للمباراة في محادثة مع صحافي على موقع فيسبوك: "لم اشر في اي وقت من الاوقات الى امكانية تسجيل اربعة اهداف او الى رفع بطاقة حمراء".
وتابع: "لم افترض في اي وقت ان يكون لدي تكهنات على أساس خبرتي الواسعة في تعليب المباريات. انا مصدوم ومذهول ان تذهب مجلة محترمة على غرار در شبيغل الى حد فبركة البيانات".
واعتذر بيرومال من الاتحاد الكاميروني وجماهير المنتخب "اذا اهنتهم عن غير قصد فلم يكن بنيتي ذلك"، ودعا المجلة الى الاعتذار.
ونقلت المجلة عن بيرومال ان "هناك سبع تفاحات مهترئة" في الكاميرون مضيفا ان "مباريات الكاميرون الثلاث في الدور الاول" تم التلاعب بها، وهي خسارتها امام المكسيك صفر-1، كرواتيا صفر-4 والبرازيل 1-4 والتي اثيرت شبهات ايضا بامكانية التلاعب بنتيجتها.
واعلن الاتحاد الكاميروني الاثنين فتح لجنة الاخلاق لديه تحقيقا في "مزاعم الرشاوى وتواجد سبع تفاحات مهترئة في منتخبنا الوطني".
ويتواجد بيرومال في المجر تحت حماية الشرطة ويقول انه يبحث عن طي صفحة شراء المباريات. واوقف المقامر في فنلندا عام 2011 وحكم عليه بالسجن لاربعة اعوام كما هو مطلوب في سنغافورة.
واشار الى انه يشارك خبرته مع "الراغبين حقا بوقف آفة التلاعب بالمباريات.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مونديال 2014 المقامر السنغافوري ينفي تعليب مباراة الكاميرون مونديال 2014 المقامر السنغافوري ينفي تعليب مباراة الكاميرون



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib