ويت مونيتور تطبيق يضمن لك خسارة حتى 4 كلغ في الشهر
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

"ويت مونيتور" تطبيق يضمن لك خسارة حتى 4 كلغ في الشهر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

تطبيق "ويت مونيتور" لخسارة الوزن
الرباط ـ المغرب اليوم

أعلنت شركة "ويت مونيتور" weightmonitor عن إطلاق أول برنامج علمي يختص في تخفيف الوزن، والذي يهدف إلى الحد من السمنة المنتشرة في المنطقة والتي تعود إلى العادات السيئة في الأكل وأسلوب الحياة.

وأوضحت الشركة أن موقع وتطبيق weightmonitor UAE، وسعيًا لدخول عالم الرشاقة والتغذية في الشرق الأوسط، يعمل على التحكم بالوزن عن طريق خدماته الجديدة والمتوفرة بأسعار معقولة مع عرض افتتاحي يشمل الحصول على أول شهر مجاناً.

وأضافت الشركة أن هذا التطبيق يعتمد على فهم أهداف المستخدمين بوضع خطة نظام غذائي وفقاً لأسلوب حياتهم ولوضعهم الصحي والطبي، حيث من الممكن أن يكون المستخدم يعاني من السكري أو ضغط الدم أو غيرها من الأمراض أو نساء يبحثن عن برنامج لتخفيف الوزن بعد الولادة. 

ويفتح التطبيق المجال للمستخدمين للتواصل مع خبراء في التغذية ومراقبة نظام حياتهم سعيًا لتحقيق أهدافهم في البقاء برشاقة وصحة دائمة دون الحاجة لزيارة مراكز التخسيس أو عيادات أطباء التغذية.

وأشارت الشركة إلى أن السبب الأهم لدخول تطبيق، weightmonitor UAE المنطقة، كان الارتفاع الكبير في معدل السمنة بين سكان الإمارات العربية المتحدة.

وتبقى السمنة الهاجس الأكبر الذي يعترض سكان المنطقة بالأخص مع الإحصاءات الحالية التي تحلل الوضع الراهن، حيث بيّن تقرير أُجري من منظمة زيوريخ الدولية أن أكثر من 47% من سكان الإمارات العربية المتحدة يعانون من الوزن الزائد. 

ووفقًا لمتحدث في وزارة الصحة في الإمارات العربية المتحدة السمنة الناجمة عن أمراض مثل داء السكري في الإمارات العربية المتحدة أثرت على 19% (1 مليون من السكان) ومايشكل 3% من معدل الوفيات في البلاد.

وعلّق مؤسس البرنامج، ديف خوسلا، قائلاً: "يقدم برنامج weightmonitor UAE يد المساعدة لجميع الأشخاص الباحثين عن الخبرة والاستشارات الموثوق بها دون الخوف من الضغوطات المادية وإضاعة الوقت وبطريقة تواكب توجهات الحياة في وقتنا الحالي".
 
وبتكلفة 499 درهماً فقط ولمدة 3 أشهر، يستطيع مستخدمو weightmonitor UAE الحصول على نصائح من خبراء التغذية عدة مرات في اليوم والاستمتاع بـ 6 برامج غذائية. 

ومن المشاكل الأخرى التي تواجه الراغبين في زيارة أخصائي التغذية هو عم تغطية التكاليف في التأمين الصحي وبالتالي تصبح المسألة باهظة الثمن.

ومع تطبيق weightmonitor UAE سيحصل المستخدمون على برامج غذائية، مقابلات عبر السكايب، تحليل التقرير الطبي، دردشة عن طريق التطبيق، ملاحظات غذائية يومية وتقييمات من قبل أشهر أخصائي التغذية في الهند إيشي خوسلا.

وتحقيقًا لهدفه في "جعل مدينة دبي مدينة مدهشة من كافة الجوانب وأكثر صحة ورشاقة"، قالت الشركة "إن التطبيق سيكون متاحاً لجميع المستخدمين مجاناً في الشهر الأول من إطلاقه، وسيكون هذا العرض سارياً ابتداءً من 1 إلى 30 أبريل (نيسان) 2017".

ويمكن لمستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس تنزيل تطبيق weightmonitor UAE من متجري غوغل بلاي وآب ستور.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ويت مونيتور تطبيق يضمن لك خسارة حتى 4 كلغ في الشهر ويت مونيتور تطبيق يضمن لك خسارة حتى 4 كلغ في الشهر



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:30 2024 الأحد ,06 تشرين الأول / أكتوبر

نزيف الأنف لدى الأطفال قد يكون من أعراض سرطان الدم
المغرب اليوم - نزيف الأنف لدى الأطفال قد يكون من أعراض سرطان الدم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020

GMT 01:54 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

تركيا تسقط "الديوك" في تصفيات يورو 2020

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

6 إشارات يُطلقها الجسم للإشارة إلى قصور القلب

GMT 22:09 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

هل هناك طرق لاستعادة السيطرة على الطفل ؟
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib