نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36
آخر تحديث GMT 12:51:42
المغرب اليوم -
أكرم الروماني مدرب مؤقت لفريق المغرب الفاسي كمدرب مؤقت خلفاً للمدرب المقال الإيطالي غولييرمو أرينا منع تام لحضور جمهور الرجاء الرياضي إلى الملعب البلدي ببركان وليس التنقل الجماعي فقط إيران تعلن استئناف المباحثات النووية مع القوى الأوروبية في يناير 2025 جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن مقتـل 3 عسكريين بينهم ضابط في المعارك التي تجري مع فصائل المقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة قصر الإليزيه يُعلن تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة بقيادة فرانسوا بايرو التقرير الإحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى الفلسطينيين جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ444 جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال رئيس مُديرية الأمن العام التابع لحركة حماس السلطات تمنع تنقل جماهير الجيش الملكي إلى تطوان تعيين مدرب نيجيري لتدريب الدفاع الحسني الجديدي لكرة الطائرة دونالد ترامب يفضل السماح لتطبيق تيك توك بمواصلة العمل في الولايات المتحدة لفترة قصيرة على الأقل
أخر الأخبار

نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36%

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36%

لندن ـ وكالات

أفادت بيانات مطروحة في منتدى دولي منعقد بمدينة شنغهاي الصينية بأن صناعة طباعة الألعاب في الصين قد شهدت نمواً سريعاً خلال النصف الأول من العام الحالي، حيث بلغت المداخيل السوقية الصافية للألعاب الإلكترونية الصينية 33.89 مليار يوان، محققة زيادة بنسبة 36.4% مما يجعلها أسرع الصناعات الثقافية نمواً في هذا البلد وحققت من بين ذلك ألعاب العملاء، وألعاب صفحات الإنترنت، والألعاب الخلوية إيرادات صافية قدرت تباعاً بـ23.29 مليار يوان، و5.34 ملياريوان، و2.53 مليار يوان، محققة زيادة بـمقادير 18%، و39.8%، و100.8% وقد بلغت الإيرادات الصافية لسوق الألعاب الإلكترونية الصينية في عام 2012 مستوى 60.28 مليار يوان، محققة زيادة سنوية بـمقدار 35.1%. حققت من بينها ألعاب العملاء إيرادات سوقية صافية بلغت 45.12 مليار دولار، ومستحوذة على 74.9% من حجم السوق، ومسجلة زيادة سنوية بـ23%. كما حققت ألعاب صفحات الإنترنت نمواً قوياً، حيث بلغت إيراداتها السوقية الصافية 8.1 مليار يوان، بزيادة سنوية قدرت بـ64.4% كما ناهزت الإيرادات السوقية الصافية للألعاب الخلوية 3.24 مليار خلال العام 2012، محققة نمواً سنوياً بـ90%، مؤشرة بذلك بدخول فترة من النمو السريع. ويتوقع العاملون بهذه الصناعة مستقبلا جيدا للألعاب الخلوية، خاصة في ظل النشاط الإستثماري الكبير داخل هذه الصناعة كذلك فانه مع توسع نطاق سوق الألعاب الإلكترونية الصينية وإرتفاع قدرات الإبتكار، تتسارع خطوات "خروج" صناعة الألعاب الإلكترونية الصينية إلى العالم. حيث دخلت 177 لعبة إلكترونية مصنعة من قبل أكثر من 40 شركة صينية إلى أكثر من 100 دولة ومنطقة، وبلغت الإيرادات الصافية للمبيعات 57 مليون يوان، محققة نمواً سنوياً بـ57% شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36%  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36 نمو صناعة الألعاب الإلكترونية في الصين بنسبة 36



الملكة رانيا تربعت على عرش الموضة بذوقها الراقي في 2024

عمان - المغرب اليوم

GMT 10:47 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

سعادة غامرة في يونيون برلين بعد عودة جماهيره

GMT 02:45 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

ديكورات غرف سفرة مودرن

GMT 18:04 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

الصين تنشر الصورة الأولى لـ"فيروس كورونا" القاتل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib