عبقٌ مميز من أجود عطور استي لودر يتلائم مع شخصيتِك
آخر تحديث GMT 05:14:01
المغرب اليوم -
حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات
أخر الأخبار

عبقٌ مميز من أجود عطور "استي لودر" يتلائم مع شخصيتِك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبقٌ مميز من أجود عطور

اجود العطور النسائية
القاهرة- المغرب اليوم

إن الحصول على عطر جذاب ومنعش يتطلب منك أن تقدمي الأفضل لاطلالتك عبر اختيار العطر المناسب من مجموعة عطور استي لودر المميزة. وتضم هذه المجموعة العالمية عدداً من العطور الساحرة بين القديم والجديد. لذلك، اختارنا ان نعرفك على:

1- عطور استي لودر الجديده
افضل عطور استي لودر
من اروع عطور استي لودر الجديده عطر Modern Muse Chic وهو عنوان للمرأة القوية والواثقة التي تلهم الآخرين. ابتكر هذا العطر ليعكس اسلوب المرأة العصرية والمتحررة باسلوب انثوي ناعم.

يأسر هذا العطر القلوب مع رائحة زهورية خشبية منعشة. يمزج بين رائحة الزهور الرقية والفاكهية المنعشة الى جانب رائحة الاخشاب العميقة الحسية التي تطرح ازدواجية في الشخصية الكاريزماتية.

قاعدة هذا العطر تنضح بزهور الياسمين ورائحة زهرتي Tuberose Fir Abs و Stargazer Lilies ورائحة الخوخ Davana التي تمنح العطر عنصر الحيوية. كذلك توليفة أخشاب الإيبوني من خلال مزيج آسر من أخشاب الكشمير، خشب الأغار، اللابدانيوم، الباتشوللي ورائحتي المسك السويدي وفانيللا مدغشقر التي تمنح العطر جاذبية لا تقاوم.

أما عبوة هذا العطر فتتميز بكونها عبوة زجاجية قوية طويلة فاخرة مع جوانب مدورة وناعمة. مع قوس ازرق بحري مرصع باللون الذهبي ومستوحى من القوس الايقوني الاول للعطرمع اعلان يحمل الانوثةالعصرية ليحمل لك التناقضات ويحملك الى تجربة افضل عطور استي لودر الجديده Modern Muse Chic

2- عطور استي لودر القديمه
افضل عطور استي لودر
أما إذا كنت تبحثين عن عطور استي لودر القديمه فهناك مجموعة من عطور هذه الماركة التي تتسم بالجاذبية والسحر لتضفي لمسة انثوية على اطلالتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على افضلها.

1- عطر استي لودر وود مستيك: تم اصدار هذا العطر عام 2011. هو عطر انيق مسرف هو التعريف الجديد لعطر الترف الخالص مستوحى من عبق التراث العطريالغني في الشرق الاوساط مع مزيج مميز من عبق الازهار والاخشاب من الورد والياسمين وزهرة الايلنغ والباتشولي والجلد وخشب الارز وخشب الصندل.

2- عطر استي لودر بليجر : تم اصدار هذا العطر عام 1995. يتميز هذا العطر برائحة الزهور النضرة والشفافة، مفعمة بالحيوية وهو مفعم بنضارة الزهور العطرية مع توليفة زهور تنبض بالحياة وتجمع بين الزنابق والفاوانيا والياسمين وكلها تقوح برائحة زهرة البايي الغريبة مع نفحة من رائحة خشب الصندل والباتشولي.

3- عطور استي لودر برايفت كولكشن: تم اصدار هذا العطر عام 1973. يعتبر من اروع عطور استي لودر القديمه، مع تلميحات عطرية خضراء وعبير زهري جذاب. تحوي مقدمة هذا العطر على رائحة زهر العسل، واخشاب الزيزفون والياسمين وزهر البرتقال. وقلب العطر تفوح منه رائحة الازهار البلغارية والاقحوان والكزبرة، مع نهاية عطر برائحة اخشار الصندل والزهرة الاقحوانية،والعنبر والمسك.

4- عطور استي لودر سينشوس: هذا العطر تم اصداره عام 2008. هو عطر يداعب الحواس برائحة خشبية عنبرية يستحضر اكثر جوانب المرأة دفئاً وانوثة. مقدمة هذا العطر برائحة الياسمين والزنبق والمانغوليا مع قلب العطر برائحة الاخشاب الذائبة من العنبر ولب اليوسفي والفلفل الاسود والعسل مع نهاية عطر برائحة خشب الصندل والمسك.

3- عطور استي لودر بيوتفل
افضل عطور استي لودر
اما من افضل مجموعة العطور التي يمكن ان تختاريها عطور استي لودر بيوتفل الذي يتميز هذا العطر بتركيبة فريدة جذابة تضفي سحراً ورونقاُ خاصاً على اطلالة المرأة.

عطور استي لودر بيوتفل هو عطر الحب الجميل مخصص لتجسيد اهم اللحظات جمالاً وتأثيراً، وهو يضفي عليك هاله من البريق والتألق ليتناسب مع اهم لحظات حياتك.

تفوح من هذا العطر روائح الازهار والفواكه، فهو يحتوي على زهور الفريزيا والماغنوليا الممزوجة مع المانغا ذات الرائحة الفواحة. تهيمن على قلب العطر رائحة التيارا والغاردينيا والزنابق مع الياسمين والبنفسج. اما قاعدة العطر فهي من الاخشاب العطرية مع رائحة الكشمير وخشب الصندل والباتشولي والطحالب العطرية وازهار السوسن البيضاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبقٌ مميز من أجود عطور استي لودر يتلائم مع شخصيتِك عبقٌ مميز من أجود عطور استي لودر يتلائم مع شخصيتِك



GMT 22:31 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

عطور الباتشولي مثالية للخريف والشتاء.

GMT 14:46 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية صنع عطر الورد بالمنزل

GMT 20:07 2020 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

اختاري عطرك وفق مزاجك

GMT 03:47 2020 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

عطور شرقية تناسب أجواء الصيف!

GMT 01:40 2020 السبت ,08 آب / أغسطس

أعشاب تعطر الجسم لخيارات طبيعية

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة

GMT 09:20 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

كاهيند وايلي يُعلن تفاصيل رحلة نجاحه في أميركا

GMT 14:52 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ارتفاع حصيلة جريمة مدينة القنيطرة إلى ستة قتلى

GMT 05:20 2024 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

المغرب يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس وزراء الخارجية العرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib