مصوِّرة سعودية تحصل على جائزة عالمية
آخر تحديث GMT 06:50:46
المغرب اليوم -
وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي
أخر الأخبار

مصوِّرة سعودية تحصل على جائزة عالمية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مصوِّرة سعودية تحصل على جائزة عالمية

الرياض - المغرب اليوم

التصوير هو إبداع المصور في التقاط صورة تثبت أنّ التصوير ليس ضغطت زر بل إتقان واحتراف. وقد حصلت صورة التقت من صحراء المملكة لمصورة سعودية على جائزة تقديرية في الدورة الحادية عشرة بمسابقة جوائز التصوير العالمية (ipa)، المنعقدة في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية عن فئة الطبيعة للعام 2013م. حيث بلغ عدد المشاركات في المسابقة 18 ألف مشاركة من 104 دول، فيما سيقام احتفال في مدينة نيويورك يوم 27 أكتوبر 2013 بقاعة كارنيجي لتسليم الجوائز ضمن احتفال جوائز اللويس السنوي، الذي ترعاه مؤسسة لويس الخيرية. فيما أكدت المصورة نجلاء بنت أحمد الخليفة بأنّ الجائزة تؤكد قدرة المصور السعودي على المنافسة في كافة المحافل الدولية لما يمتلك من قدرات متقدمة في هذا المجال، إضافة إلى الدعم اللامحدود من حكومة خادم الحرمين الشريفين لكافة الفنون ومن بينها فن التصوير. يشار إلى أنّ "ipa" تهدف إلى تكريم كبار المصورين حول العالم، واكتشاف المواهب الشابة، وتنمية الذائقة الفنية من خلال فن التصوير الضوئي في العالم. الجدير بالذكر أن الخليفة حصلت في المسابقة نفسها عام 2012م على ثلاثة أوسمة تقديرية في الدورة العاشرة، إلى جانب حصولها على 15 جائزة محلية ودولية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصوِّرة سعودية تحصل على جائزة عالمية مصوِّرة سعودية تحصل على جائزة عالمية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib