ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة من سيدة نيجيريا الأولى بسبب ملابسها
آخر تحديث GMT 19:26:11
المغرب اليوم -

ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة من سيدة نيجيريا الأولى بسبب ملابسها

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة من سيدة نيجيريا الأولى بسبب ملابسها

ميغان ماركل
أبوجا - المغرب اليوم

انتقادات لاذعة تعرّضت لها ميغان ماركل بعد زيارتها الأخيرة لنيجيريا، التي قامت بها مع زوجها الأمير هاري يوم 10 مايو الجاري واستمرت مدة 3 أيام. وذلك من خلال خطاب ألقته سيدة نيجيريا الأولى، السيناتور أولوريمي تينوبو، انتقدت فيه ملابس ميغان المكشوفة.
وفقاً لموقع The Sun، خلال زيارتها لنيجيريا، ظهرت ميغان بالعديد من الإطلالات؛ حيث أنفقت ما يقرب من 120 ألف جنيه إسترليني على المجوهرات والملابس الجديدة، بينما يُقال إن أزياء دوقة ساسكس البالغة من العمر 42 عاماً، قد أساءت للسيدة الأولى، السيناتور أولوريمي تينوبو.

خلال خطاب ألقته بمناسبة العام الأول للرئيس بولا تينوبو في منصبه، بعد عودة الأمير هاري وميغان ماركل إلى الولايات المتحدة، شنت تينوبو هجوماً شرساً على ميغان، وقالت في كلمة لها أمام الحشود: "إن الفتيات والنساء في نيجيريا لا يرغبن في تقليد ومحاولة تقليد نجوم السينما من أمريكا من خلال ملابسهن المكشوفة". وأضافت: "الرسالة هنا هي أننا يجب أن ننقذ أطفالنا. نحن نرى الطريقة التي يرتدين بها ملابسهن. إنهن ينسَين دائماً أننا في نيجيريا، نحن جميلات. يمكنكن رؤية ما يعرضونه على المسرح، نحن عصريون، ونرى ما يحدث. نحن لا نقيم حفل ميت غالا Met Gala. لذلك علينا أن نفعل شيئاً. أخبروهم أننا لا نقبل الملابس المكشوفة في ثقافتنا. هذا ليس جميلاً. إنه ليس جميلاً على الإطلاق". وتابعت: "كلهن فتيات جميلات، لكن يجب أن يكنّ واثقات من أنفسهن. إنهن لا يردن تقليد ومحاولة تقليد نجوم السينما من أمريكا. إنهن لا يعرفن من أين أتوا".

وأشارت إلى دوقة ساسكس قائلة: "لماذا أتت ميغان إلى هنا بحثاً عن أفريقيا؟ هذا شيء علينا أن نعود به إلى وطننا. نحن نعرف من نحن. لا تفقدن من أنتن".

خلال زيارة ميغان ماركل لنيجيريا، ارتدت عدداً من الأزياء ذات العلامات التجارية الراقية. ونظراً لمستويات الفقر المدقع في نيجيريا؛ فقد تعرضت مواطنة الولايات المتحدة لانتقادات شديدة.
في زيارة غير رسمية لدولة نيجيريا، توجّه الأمير هاري وميغان ماركل إلى العاصمة النيجيرية أبوجا، لتبدأ رحلتهما للدولة الواقعة بالقارة الأفريقية، في زيارة مدتها 3 أيام. انطلق دوق ودوقة ساسكس في رحلتهما إلى نيجيريا للدعوة إلى الوعي بالصحة العقلية ودعم أفراد الخدمة المصابين. وعند وصولهما إلى العاصمة النيجيرية، أقام الزوجان الملكيان أول مشاركة لهما في أكاديمية Wuse Lightway، وهي مدرسة تدعمها مؤسسة آرتشويل. وقد استقبلتهما الأكاديمية بالرقصات النابضة بالحياة والابتسامات البريئة لمتعلميها الصغار، الأمر الذي قوبل بالمثل من قِبَل دوق ودوقة ساسكس؛ حيث قاما بمشاركة الأطفال الرقص.
وفي اليوم الثاني من الزيارة، حضر الثنائي جلسة تدريب خاصة بمنظمة "Nigeria: Unconquered" الخيرية، التي تتعاون مع Invictus Games؛ إضافة إلى حفل استقبال تكريماً لعائلات العسكريين. في وقت لاحق، شاركت ميغان في تنظيم حدث يحمل عنوان: "نساء في القيادة" بالتعاون مع الدكتورة نجوزي أوكونجو- إيويالا، المديرة العامة لمنظمة التجارة العالمية.
وفي اليوم الثالث للزيارة، زار دوق ودوقة ساسكس معسكراً لكرة السلة، وحفل بولو؛ لجمع التبرعات لصالح "Nigeria: Unconquered".

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

ميغان ماركل تكشف عن "الإساءة" التي تعرضت لها

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة من سيدة نيجيريا الأولى بسبب ملابسها ميغان ماركل تتعرض لانتقادات شديدة من سيدة نيجيريا الأولى بسبب ملابسها



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بوخارست - المغرب اليوم

GMT 16:39 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

"AS" تكشف خطة ريال مدريد لاستعادة حكيمي

GMT 15:56 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

نادي برشلونة يطارد نجم المنتخب المغربي

GMT 06:21 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

لابورتا يؤكد أنّ"برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib