زوجة رئيس الوزراء البريطاني لا تثق بحكمه بشأن الأزياء
آخر تحديث GMT 05:20:33
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

زوجة رئيس الوزراء البريطاني لا تثق بحكمه بشأن الأزياء

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - زوجة رئيس الوزراء البريطاني لا تثق بحكمه بشأن الأزياء

لندن ـ مصر اليوم

اعترفت سامانثا كاميرون بأنها لا تثق بحكم زوجها رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، حيث يتعلق الأمر باختيار الملابس. وقالت صحيفة (ديلي ميرور) الأربعاء، إن كاميرون اعتذر عن أخطائه في اختيار الأزياء، مثل ارتداء قميصه الأزرق المفضّل وحذائه الأسود من دون جوارب أثناء العطلة، وحمّل زوجته الأنيقة سامانثا مسؤولية خياراته المتعثرة بشأن الملابس. وأضافت أن كاميرون أبلغ ضيوفه في حفل استقبال أقامه في مكتبه بداوننغ ستريت لمصممي الأزياء البارزين في بريطانيا، إن زوجته سامانثا "لا تسمح له بالنظر ملياً في مخازن الألبسة حين يذهبان للتسوق، وتضعه في غرفة تجريب الملابس وتقوم هي باختيار الملابس وتمررها له مثل من يمرر الطعام لسجين". وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الوزراء البريطاني اعترف بأنه "يستحق بعض النقد الذي يتلقاه من الصحف والمجلات اللامعة لكونه لا يمثل نموذجاً يُحتذى به للأزياء". ونسبت إلى كاميرون قوله لضيوفه إنه "يذهب للنوم كل ليلة بملابس صنعها مصمّم ويرتدي كل صباح ملابس صنعها مصمم آخر". وأشاد رئيس الوزراء البريطاني بقطاع الأزياء في بريطانيا، واعتبره حيوياً لاقتصادها ويوظّف الآلاف من الناس ويحقق موارد تصل إلى 21 مليار جنيه استرليني سنوياً.  

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة رئيس الوزراء البريطاني لا تثق بحكمه بشأن الأزياء زوجة رئيس الوزراء البريطاني لا تثق بحكمه بشأن الأزياء



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib