ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين لما يقرب من 79 عاماً
آخر تحديث GMT 08:16:45
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين لما يقرب من 79 عاماً

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين لما يقرب من 79 عاماً

ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين
واشنطن ـ أ ش أ

أظهرت دراسة طبية حديثة صادرة عن "مركز الوقاية ومكافحة الأمراض" ارتفاع متوسط أعمار الأمريكيين من 78،8 سنة في عام 2012 إلى نحو 79 عاما.

وأرجع المركز زيادة متوسط أعمار الأمريكيين المتوقع إلى أنماط الحياة الصحية التي بات الكثير من الأمريكيين يتبعونها، وفقا للباحثين في مركز الوقاية ومكافحة الأمراض.

وأوضح الدكتور "جيكان شو" أستاذ علم الأوبئة في "مركز الوطني للإحصاءات الصحية التابع "لمركز الوقاية ومكافحة الأمراض أن الأمريكيين يعيشيون أطول بسبب ارتفاع مستوى الوعي بأنماط الحياة الصحية وطرق الوقاية من الأمراض المزمنة مع انتظام الكثيرين منهم فيى ممارسة الرياضة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتفوق فيه الأمريكيات على الأمريكيين في طول متوسط الأعمار ليصل إلى 81 عاما بين النساء ونحو 76 عاما بين الرجال في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وفي عام 2012، كان متوسط العمر في الولايات المتحدة يصل إلى 65 عاما، ليرتفع متوسط الأعمار بواقع 19.3 عام عن العام السابق عليه.

وقال الدكتور جيكان شو إن النساء اللاتي بلغت أعمارهن الخامسة والستين عاما في عام 2012، من المتوقع أن يعشن 20,5 عام إضافية في حين أن الرجال قد يحصلوا على 18 عاما إضافية.

وشدد "شو" على أن انخفاض معدلات الوفيات لثمانية من 10 الأسباب الرئيسية للوفيات بشكل ملحوظ. انخفضت الوفيات الناجمة عن الأمراض القلبية بنسبة 1.8 %، السرطان 1.5 %، في مقابل ارتفاع الوفيات الناجمة عن أمراض الجهاز التنفسي السفلي المزمنة بنسبة 2.4 % في مقابل انخفاض وفيات السكتة الدماغية 2.6 % ونحو 3,6% للزهايمر، و1,9% لمرضى السكر، و8,3 % لمرضى الالتهاب الرئوي، 2,2 % أمراض الكلى.

وقال شو على الرغم من أن الأسباب ليست واضحة، زادت حالات الانتحار بنسبة 2.4 % في عام 2012 مقارنة 2011. وفي الوقت نفسه، ظلت الوفيات الناجمة عن الإصابات غير المتعمدة نفسها.

وبشكل عام، انخفض معدل الوفيات في الولايات المتحدة بواقع 1% بين عامي 2011 إلى 2012، وفقا للتقرير.

وكانت المجموعة العرقية الوحيدة التي لم تشهد انخفاضا في الوفيات اللاتينيين، كانت الأمريكيات من السود أكبر انخفاضا في معدل الوفيات، بانخفاض 2.3% 2011-2012، وفقا للتقرير.

وقد ظلت الأسباب الرئيسية للوفاة دون تغيير إلى حد كبير ففي عام 2012، كان حوالي ثلاثة أرباع الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والسرطان وأمراض الجهاز التنفسي السفلي المزمنة والسكتة الدماغية والإصابات غير المتعمدة، ومرض الزهايمر، ومرض السكري والأنفلونزا والالتهاب الرئوي، وأمراض الكلى، والانتحار، وفقا للتقرير.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين لما يقرب من 79 عاماً ارتفاع متوسط أعمار الأميركيين لما يقرب من 79 عاماً



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 06:20 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء
المغرب اليوم - نجمات تألقن على منصات عروض الأزياء

GMT 08:16 2024 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم
المغرب اليوم - الخزانة ذات الأدراج قطعة أثاث مهمة في غرفة النوم

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib