واشنطن بوست ونيويورك تايمز تفوزان بجائزتيّ بوليتزر
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

"واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" تفوزان بجائزتيّ بوليتزر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

نيويورك ـ يو.بي.آي

فازت كل من صحيفتي "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" بجائزتيّ "بوليتزر" في حفل توزيع الجوائز العريقة الذي أقيم مساء الاثنين في نيويورك. وتقاسمت صحيفة "واشنطن بوست" و"الغارديان" الأميركية جائزة "الخدمة العامة"، فيما نال الصحافي في "واشنطن بوست" إيلي ساسلوف جائزة "الصحافة التفسيرية". أما تايلر هيكس وجوش هاينر من "نيويورك تايمز" ففازا بجائزتي "تصوير الأخبار العاجلة"، و"التصوير للمقالات" على التوالي. وعن فئة "الصحافة الدولية" فاز جايسون سزيب وأندرو مارشال من وكالة "رويترز"، فيما فاز ديفيد فيليبس من "ذي غازيت" عن فئة "الصحافة الوطنية" . وفاز كيفن سيرز من "ذي شرلوت أوبسرفر" عن فئة رسوم الكرتون. وعن فئة "الصحافة التحقيقية"، فاز كريس هامبي من مركز الكرامة العامة، في حين نال فريق صحيفة "بوسطن غلوب" جائزة "الأخبار العاجلة". ولم يفز أحد بجائزة كتابة المقالات، فيما فاز ستيفن هندرسون من "ديترويت فري برس" عن فئة "التعليق"، وإينغا سافرون من "فيلادلفيا إنكوايرر" عن فئة "النقد"، وفريق تحرير "ذي أوريغونيان" عن فئة "كتابة الافتتاحيات" . وتضمنت الجوائز عن الأعمال غير الصحافية، جائزة الدراما التي فازت بها الكاتبة آني بايكر عن "The Flick"، وجائزة الأعمال الخيالية لدونا تارت عن "The Goldfinch"، وجائزة الأعمال التاريخية التي فاز بها بيالان تايلور عن "The internal enemy"، وعن فئة السيرة الذاتية فازت ميغان مارشال عن عملها عن السيرة الذاتية مارغريت فولر، فيما حصل فياف سيشادري على جائزة الشعر عن قصيدته "3 sections"، فيما كانت جائزة الموسيقي من نصيب جون لوثير آدمز عن " Become Ocean ". يذكر أن جائزة بوليتزر تقدمها سنوياً جامعة كولومبيا في نيويورك بالولايات المتحدة، ويحصل الفائزة عن كل فئة على 10 آلاف دولار.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن بوست ونيويورك تايمز تفوزان بجائزتيّ بوليتزر واشنطن بوست ونيويورك تايمز تفوزان بجائزتيّ بوليتزر



GMT 20:08 2021 الجمعة ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

آليات حماية الصحافيين تجمع مديرية الأمن والنقابة

GMT 21:58 2021 الإثنين ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

صحيفة "دايلي ستار" اللبنانية تُسرّح جميع موظّفيها

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib