براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلمهما الجديد
آخر تحديث GMT 23:56:49
المغرب اليوم -
مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه
أخر الأخبار

براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلمهما الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلمهما الجديد

الممثل الأميركي براد بيت
واشنطن ـ المغرب اليوم

يجتمع الصديقان جورج كلوني وبراد بيت مجدداً على الشاشة في فيلم جديد بعنوان: "Wolfs"؛ حيث تم رصدهما وهما يصوران في مدينة نيويورك ومناطق أخرى، كما أنهما يشاركان في الإنتاج.يجتمع الصديقان وقد سبق لبيت، البالغ من العمر 60 عاماً، وكلوني، البالغ من العمر 62 عاماً، أن تشاركا في عدة أفلام معاً، بما في ذلك فيلم: "Burn After Reading" عام 2008، وفيلم: "Confessions of a Dangerous Mind" عام 2002، بالإضافة إلى ثلاثة أجزاء من فيلم: "Ocean" من عام 2001 إلى عام 2007.

ونقلت مجلة PEOPLE عن مصادر خاصة، ما يلي: "براد وجورج أصدقاء إلى الأبد. إنهما يحبان بعضهما ويحترمان بعضهما، بِغض النظر عن عدد السنين التي تفصل بين كل مشروع يعملان معاً به. سوف يعودان بالزمن إلى فترة ماضية، وهما سعداء جداً بالعمل معاً في هذا الفيلم" وتابع المصدر: "كان فيلم 'Wolfs' مشروعاً جديداً ومثيراً، وكلاهما أبدى اهتماماً حقيقياً به. إنهما متحمسان للفيلم، ويستمتعان به بشكل كبير مع اقتراب موعد الإصدار".

فيلم "Wolfs" من تأليف وإخراج جون واتس، وهو فيلم إثارة من إنتاج Apple Studios، يشارك في بطولته أيضاً: آمي ريان، ويتناول قصة اثنين من "المصلحين" اللذين يُجبران على العمل معاً في نفس المهمةوأعلنت شركة Sony Pictures أنها ستطلق فيلم Wolfs في دُور العرض قبل ظهوره لأول مرة، على الأرجح في عام 2024.قال كلوني مازحاً بشأن لقائهما على الشاشة، في مقابلة أجراها مؤخراً حول فيلمه الجديد The Boys in the Boat، عن زميله الحائز على جائزة الأوسكار: "إنه رجل صاعد ومقبل".

من الجدير بالذكر، أن براد بيت وجورج كلوني يُعتبران من أبرز نجوم هوليوود؛ حيث حقق كل منهما نجاحاً كبيراً في صناعة السينما والتليفزيون على مدار عقود طويلة. ولدى كل منهما قاعدة جماهيرية واسعة من المعجبين في جميع أنحاء العالم.وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور لبيت وحبيبته دي رامون سوياً، وهما يحتفلان في Mother Wolf في لوس أنجلوس، بحضور الأصدقاء المقربين.

وتم تصوير الفائز بجائزة الأوسكار خارج المطعم وهو يرتدي اللون الأسود المنقش بطباعة ذهبية، فيما حملت صديقته بالوناً أصفر اللون، وارتدت فستاناً باللون البيج، نسّقته مع وشاح طويل مطابق وجوارب سوداء.وكان بيت وإينيس يحملان قطعاً مختلفة من الأعمال الفنية أثناء مغادرتهما الاحتفال- وكان أحد الضيوف يحمل صورة كبيرة لبيت ودي رامون وهما يضحكان أمام الكاميرا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أنجلينا جولي تكشف تلقيها وأبنائها العلاج عقب الانفصال عن براد بيت

أمل كلوني برفقة زوجها جورج كلوني في البندقية لتكريمها بجائزة DVF

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلمهما الجديد براد بيت وجورج كلوني معاً في فيلمهما الجديد



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:05 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء عدة في مراكش لمدة 3 أيام

GMT 05:21 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاغوار" تعلن عن نموذجًا جديدًا من السيارات الفارهة

GMT 19:05 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

خديجة الزياني تفتح ملف " حراس الأمن الخاص" داخل البرلمان

GMT 11:39 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الوداد الرياضي تغرم اللاعب أنس الأصباحي

GMT 18:44 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib