افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع

أوف باريس سين
لندن - أ.ش.أ

أصبح الآن بإمكان أصحاب العطلات قضاء ليلتهم في فندق على واحد من أجمل أنهار العالم، حيث أعلن المخططون لعمل فندق عائم على نهر السين في باريس هذا الأسبوع، رسميًا، عن بدء استضافة السياح في عوامة متحولة قريبًا.
 ويحتوي الفندق ذات النجوم الثلاث، الذي يسمى "أوف باريس سين"، على 54 غرفة وأربعة أجنحة، ولن يكون سواه في العاصمة الفرنسية، وفقًا لتصريحات المخططين.

وبحسب صحيفة محلية، فإنه من المخطط أن يفتح فندق "أوف باريس سين" أبوابه الربيع المقبل، بغرف تكلفتها ما بين 160 و450 دولارًا في الليلة، وحمام سباحة 50 قدمًا، وتراس، بالقرب من كوبري شارل ديغول بطول "كاي دأوستيرلتز"، في المحور الـ 13 لباريس، والذي كان معسكرًا للمئات من المهاجرين الذين ينامون في الخيام حتى أيلول/ سبتمبر الماضي.
وبالقرب منه سيتمكن الزوار من التجول في المحلات التجارية في المقاطعة الآسيوية الرئيسية في المدينة، وزيارة المكتبات الوطنية لفرنسا أو الاطلاع على المتاجر العصرية أو المطاعم عند تل "أوكسي كاليس".

وأكثر من ذلك، يستطيع الضيوف التريض 20 دقيقة إلى قلعة "نوتر ديم" أو المربع اللاتيني في باريس، وعلى الضفة الشمالية لنهر السين، بني فندق "أوف باريس" بتكلفة تقارب 11 مليون جنيه استرليني، وذكرت صحيفة محلية أنه من بنات أفكار سلسلة الفنادق الفخمة "الجانسيا" و"سيتي سرفينغ" وهي الشركة المتخصصة في البنايات العائمة.  

وصرَّح المهندس المعماري، جيرارد رونزاتي، بأنَّ الضيوف سيشعرون ببعض الاهتزاز من موجات القوارب المارة، ولكنهم لن يعانوا الدوار بسبب تصميم الفندق، حيث توجد فيه اثنتان من العوامات المفصلية.

ويجري بناء الفندق في نورماندي وسيتم سحبه إلى بقعة نهر السين خلال أسابيع قليلة مقبلة، وعلى الرغم من أنه الفندق الأول من نوعه في باريس، إلا أنه ليس الفندق الوحيد الذي يستطيع السياح أن يناموا فيه على نهر السين، فهناك عدد من القوائم الخاصة بمراكب الاستضافة وتكلفة الغرف فيها، والتي تتكلف في أي مكان من 80 حتى 150 جنيها إسترلينيا في الليلة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع افتتاح أول فندق عائم على نهر السين أمام الجمهور خلال أسابيع



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 07:16 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قبرص وجهة سياحية رومانسية لعشاق الطبيعة والهدوء

GMT 09:31 2024 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

ليونيل ميسي يكشف أكثر خصم أزعجه في مسيرته

GMT 12:24 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم برج الحمل السبت26-9-2020
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib