الوداد يسعى لتأكيد تفوفقه أمام النجم والتأهل لنصف نهائي الابطال
آخر تحديث GMT 05:41:47
المغرب اليوم -

الوداد يسعى لتأكيد تفوفقه أمام النجم والتأهل لنصف نهائي الابطال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الوداد يسعى لتأكيد تفوفقه أمام النجم والتأهل لنصف نهائي الابطال

النجم الساحلي التونسي
الرباط - المغرب اليوم

يستضيف ملعب رادس مباراة قوية ستجمع بين النجم الساحلي التونسي وضيفه الوداد الرياضي في الثامنة مساء من يومه السبت، في ختام مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما أن الفريق الاحمر كان حسم مواجهة الذهاب بهدفين دون رد سجلهما محمد الناهيري .

A- A+طباعة المقال

ويوجد فريق الوداد الذي حل قبل يوم أمس الخميس بتونس، في وضع أفضل قبل مباراة الإياب في تونس، وإن كان فريق النجم الساحلي سيسعى جاهدا خلال هذه المواجهة إلى قلب النتيجة لصالحه أمام حوالي 50 ألف من أنصاره.

ويسعى المدرب المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو، على تأكيد الأداء الجيد الذي ظهر به خلال مباراة الذهاب في مركب محمد الخامس من اجل انتزاع بطاقة التتاهل للدور الموالي ومواجهة المناهلعن مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي وضيفه الاهلي المصري.

وقد أكد ذلك مساعد مدرب فريق الوداد البيضاوي موسى نداو الذي أعرب عن ثقته في قدرة الفريق الأحمر على فرض أسلوب لعبه و تحقيق نتيجة جيدة خلال مباراة الإياب في مواجهة النجم الساحلي التونسي في رادس (ضاحية تونس العاصمة).

وقال موسى نداو خلال ندوة صحافية عقب وصول فريق الوداد البيضاوي إلى تونس العاصمة « نحن واثقون من قدرتنا على الفوز في تونس ».

وسيسعى الوداد البيضاوي بفضل مجموعة مكتملة من اللاعبين أن يحسم آخر اختبار يفصله عن الدور نصف النهائي، علما أنه قد مهد الطريق لذلك بفضل الأسبقية التي حققها على مستوى النتيجة المريحة التي أحرزها في لقاء الذهاب.وكان رضا شرف الدين، رئيس النجم الرياضي الساحلي ، قد اجتمع منتصف الأسبوع الجاري بلاعبي الفريق وإدارته التقنية  لتحفيز المجموعة على بذل مجهودات كبيرة، من أجل تعويض الخسارة التي مني بها الفريق التونسي  ذهابا أمام الوداد .

من جهة أخرى، استعاد النجم الرياضي الساحلي لمواجهة الوداد، المدافع عمار الجمل الذي تخلف عن مباراة الذهاب، بسبب الأوجاع والآلام التي عاودته على مستوى الظهر.

ويؤمن الفريق التونسي بفرصة التدارك والتأهل إلى دور نصف النهائي، حسب ما أكده مدربه قيس الزواغي، الذي بين أيضا أن النجم الرياضي الساحلي قادر على رد الفعل، سيما أن مباراته المقبلة سيخوضها أمام جمهوره، المطالب بالحضور بكثافة وتقديم الدعم الكافي لفريقه.

واعترف الزواغي بصعوبة المهمة، وأن المسؤولية كبيرة بالنسبة له وللاعبين، وهذا ما أكده بعد نهاية مباراة الذهاب الوافد الجديد سليمان كوليبالي، الذي شدد على أن مواجهة الاياب ستخوضها المجموعة من أجل الفوز لا غير

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مباراة اليوم أن الاستقبال لن يكون حاراً لمدرب الوداد خوان كارلوس غاريدو الذي يعود إلى رادس بعد أقل من شهر على إقالته من تدريب النجم الساحلي حيث قاد الوداد للفوز بملعبهبهدفين دون رد على فريقه السابق في أول مهمة له مع بطل المغرب، ويسعى الآن للدفاع عن هذا الأفضلية أمام فريق يعرفه جيداً.

خليفته في قيادة النجم المدافع الأسبق قيس الزواغي، يواجه مهمة صعبة، لكنه يعتمد على خبرة لاعبيه الذين قلبوا الأمر في موقف مماثل هذا الموسم. النجم خسر بهدفين دون رد أمام أشانتي كوتوكو الغاني في ذهاب الدور الأول، لكنه تمكن من الفوز بثلاثة اهداف  إياباً ليبلغ مرحلة المجموعات. سيكونوا أكثر من سعداء إذا نجحوا في تكرار الأمر مرة أخرى.

يذكر ان المتأهل من مباراة الوداد والنجم الساحلي التونسي سيواجه المنتزع لبطاقة التأهل من قمة الأهلي المصري ضد صن داونز الجنوب أفريقي علما ان المواجهة بينهما تنطلق تمام الساعة الثانية ظهرا من يزمه السبت .

قد يهمك ايضا

النقّاش يؤكّد أنّ الوداد يظهر في المواعيد الكبرى والجماهير سر الفوز

مولودية وجدة يهدر فرصة مزاحمة الوداد البيضاوي على صدارة الدوري المغربي

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد يسعى لتأكيد تفوفقه أمام النجم والتأهل لنصف نهائي الابطال الوداد يسعى لتأكيد تفوفقه أمام النجم والتأهل لنصف نهائي الابطال



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 16:14 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ
المغرب اليوم - دواء مضاد للاكتئاب قد يساعد في علاج أورام المخ

GMT 23:49 2024 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي
المغرب اليوم - فيلم نادر يكشف سراً عن منى زكي

GMT 22:07 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عنكبوت" فيراري ينطلق بقوة 1000 حصان نسخة مكشوفة من SF90

GMT 08:20 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

يارا تظهر بإطلالة مثيرة في فستان أخضر مميز

GMT 11:17 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سعر الريال القطرى أمام الجنيه المصرى اليوم الأربعاء 23-11-2022

GMT 14:49 2021 الخميس ,26 آب / أغسطس

4 ساعات غطس للرجل المغامر

GMT 03:18 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة بشأن "كورونا"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib