الرؤساء السابقون للرجاء يجتمعون ومحاولات لإنهاء خلافات الزيات وبودريقة
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

إضافة إلى تحفيز "النسور الخضر" وحثِّهم على العودة بنتيجة إيجابية

الرؤساء السابقون للرجاء يجتمعون ومحاولات لإنهاء خلافات الزيات وبودريقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الرؤساء السابقون للرجاء يجتمعون ومحاولات لإنهاء خلافات الزيات وبودريقة

فريق الرجاء الرياضي المغربي
الرباط - المغرب اليوم

عقد رؤساء سابقون للرجاء الرياضي، اجتماعا أمس الجمعة، من أجل مناقشة الأوضاع الأخيرة التي يعيشها النادي الأخضر، وأكد مصدر، أنه من بين أهم النقاط التي تمت مناقشتها ضمن الاجتماع المذكور إلى جانب وضعية النادي، هي محاولة إنهاء بعض الخلافات، في مقدمتها تلك التي بين الرئيسين السابقين لـ"النسور" جواد الزيات ومحمد بودريقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن اقتراح إنهاء خلافات الزيات وبودريقة، جاء بمبادرة من رئيس سابق، وانعقد الاجتماع في مركب "الوازيس" بمدينة الدار البيضاء، إذ عرف حضور كل الرؤساء السابقين، كسعيد حسبان وآخرين.

من المُرتقب أن يُعلن جواد الأندلسي، رئيس الرجاء الرياضي الجديد، عن لائحة مكتبه المديري، السبت، بعد رحيل الرئيس السابق جواد الزيات عن منصبه، ولن يعرف المكتب المديري الجديد تغييرات كبيرة، إذ سيظل أنيس محفوظ كاتباً عاماً للنادي، في الوقت الذي من المُرجّح أن يتقلّد جواد الأمين مهمة النائب الثاني للرئيس الأندلسي.

وعقد الرؤساء السابقون، أمس الجمعة، اجتماعاً بمركب "الوازيس"، لمحاولة مناقشة الأوضاع الحالية للفريق، وكذلك لتجاوز الخلافات القائمة بين بعضهم، وبالتحديد بين محمد بودريقة وجواد الزيات، كما أجرى الأندلسي، في وقتٍ سابق ، اجتماعاً بلاعبي الفريق الأخضر، قبل توجه المجموعة إلى بركان، لمواجهة النهضة المحلية، اليوم السبت، لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

ويأتي هذا الاجتماع لتحفيز "النسور الخضر" وحثِّهم على العودة بنتيجة إيجابية من بركان، وكذلك لرسم الخطوط العريضة لما يعتزم النادي اعتماده من سياسة إدارية وتدبيرية في المرحلة المقبلة، حدد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، يوم الإثنين القادم 21 دجنبر الجاري، موعدا لتوجه بعثة "النسور" صوب السنغال، استعدادا لملاقاة تونغيث المحلي.

ومن المنتظر أن تتوجه البعثة الرجاوية عبر طائرة خاصة، انطلاقا من الساعة الحادية عشر صباحا (11:00 غرينيتش +1) من مطار محمد الخامس الدولي في البيضاء، وبرمج الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مواجهة الرجاء ومضيفه السنغالي، برسم ذهاب الدور الثاني من دوري الأبطال، يوم الثلاثاء 22 دجنبر على الساعة الخامسة مساء (17:00 غرينيتش +1).

يذكر أن بعثة الخضر من المقرر أن تعود لأرض الوطن، مباشرة بعد نهاية المقابلة، التي ستجرى على أرضية ملعب "لات ديور" في مدينة تياس السينغالية، شكر الرجاء البيضاوي، رئيسه المستقيل جواد الزيات بعدما آثر أن ينهي مهمته رسميا مع الفريق.

 

وأعلن الزيات استقالته من منصبه، قبل أسابيع، لأسباب شخصية، وأعلن مجلس الإدارة خلال هذا الأسبوع رسميا رحيل الزيات، واختيار رشيد الأندلسي بدلا منه، وأكد الفريق البيضاوي على صفحته الرسمية، بموقع فيسبوك أنه ممتن للزيات على كل الخدمات التي قدمها للفريق، منذ توليه رئاسته، وأشار إلى أن النادي حصد في عهد الزيات 3 ألقاب: كأس الكونفدرالية الأفريقية، السوبر الأفريقي ودرع الدوري.

وكان الزيات انتخب رئيسا للرجاء في نوفمبر/ تشرين الثاني 2018، بدلا من سعيد حسبان، ورغم صعوبة المهمة، حيث كان الفريق البيضاوي يعاني مشاكل كثيرة، إلا أنه نجح ، سواء على المستوى التقني بعد تتويج الرجاء  ب 3 ألقاب، أو على مستوى التدبير المالي، حيث سدد جزءا كبيرا من ديون النادي.

يذكر أن المكتب المديري للخضر قرر تعيين رشيد الأندلسي رئيسا للنادي، خلفا لجواد الزيات الذي قرر تقديم استقالته، إلى جانب غياب أي مرشح جديد في انتظار عقد الجمع العام السنوي لـ"الخضر".

قد يهمك ايضا

الرجاء يحدد يوم الإثنين القادم موعدا لسفر بعثته صوب السنغال

أنيس محفوظ يواصل مهامه بقرار من اللجنة الإستشارية للرجاء

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرؤساء السابقون للرجاء يجتمعون ومحاولات لإنهاء خلافات الزيات وبودريقة الرؤساء السابقون للرجاء يجتمعون ومحاولات لإنهاء خلافات الزيات وبودريقة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 15:56 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

شرط كلوب يبعده عن حسابات منتخب أميركا

GMT 18:40 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

رسميًا تشيلسي يُنهي صفقة تدعيم الوسط من بازل

GMT 16:13 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الأمير وليام يحضر نهائي كأس أوروبا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib