اتّفاق لتوقيع مذكرة تفاهم بين الرابطة المغربية للصحافيين والرجاء
آخر تحديث GMT 18:59:45
المغرب اليوم -

خلال اجتماع انعقد داخل مقر النادي في الوازيس

اتّفاق لتوقيع مذكرة تفاهم بين الرابطة المغربية للصحافيين و"الرجاء"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اتّفاق لتوقيع مذكرة تفاهم بين الرابطة المغربية للصحافيين و

الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين
الدار البيضاء - محمد عمران

عقد المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين لقاءً مع جواد الزيات، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خصص للحديث وتعميق الحوار والنقاش بشأن العديد من المواضيع والاقتراحات والإجراءات الرامية إلى تسهيل مهمة الإعلاميين الرياضيين في الوصول إلى المعلومة وتغطية مباريات الفريق في مركب "محمد الخامس"، وتنظيم العلاقة بطريقة مؤسساتية تقدر جهود وأدوار واختصاصات كل طرف في احترام تام للضوابط المهنية المتعارف عليها.

وخلص الاجتماع، المنعقد داخل مقر نادي الرجاء الرياضي في الوازيس، بحضور نوال العيداوي عضو المكتب المديري للرجاء، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، يتقدمهم رئيسها عبد اللطيف المتوكل، إلى الاتفاق على انضمام الرابطة إلى اللجنة المشتركة الخاصة بتنظيم عملية منح الاعتمادات لتغطية مباريات الرجاء التي يحتضنها ملعب "محمد الخامس"، وذلك بهدف تيسير مهمة لجنة الإعلام بالفريق وتدعيم طريقة اشتغالها في هذا الباب.

و تم الاتفاق على انخراط نادي الرجاء الرياضي في تدعيم أنشطة الرابطة والمشاركة بشكل فعال في الندوات الفكرية والعلمية التي لها علاقة بقضايا كرة القدم الوطنية، ووضع مرافق النادي رهن اشارة الرابطة.

ورحّب جواد الزيات بمقترح الرابطة الرامي إلى تنظيم لقاءات صحافية كل أسبوع لتسليط الضوء على تحضيرات الفريق "الأخضر" لكل مباراة رسمية.

و التزم رئيس الرجاء الرياضي بتحسين وتجويد خدمات الموقع الإلكتروني في غضون أسابيع قليلة بعد اختيار من سيتولى الإشراف عليه، وكذا تقوية وتعزيز صفحة الرجاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتمكينها من ربح رهانات كثيرة على مستوى التميز والتفاعل مع حاجيات واهتمامات جماهير الرجاء الوفية.

وتم الاتفاق أيضًا على الصيغة المناسبة لجعل وسائل الإعلام الوطنية في قلب الاستحقاقات القارية والعربية التي يكون نادي الرجاء طرفًا منافسًا فيها.

و انتهى اللقاء بضرورة توطيد أسس العلاقة وآفاق التعاون بين الرابطة والرجاء الرياضي عبر توقيع اتفاقية شراكة بين الجانبين في أقرب فرصة ممكنة، لإرساء مرتكزات علاقة مؤسساتية تنبني على الشفافية والاحترافية، وتتخذ من عنصر الثقة والنزاهة وروح الالتزام والمسؤولية والنقد البناء، محركًا أساسيًا لمقتضيات العمل الجاد الطامح أولًا وأخيرًا إلى خدمة القضية الرياضية في نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتّفاق لتوقيع مذكرة تفاهم بين الرابطة المغربية للصحافيين والرجاء اتّفاق لتوقيع مذكرة تفاهم بين الرابطة المغربية للصحافيين والرجاء



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بوخارست - المغرب اليوم

GMT 16:39 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

"AS" تكشف خطة ريال مدريد لاستعادة حكيمي

GMT 15:56 2024 السبت ,22 حزيران / يونيو

نادي برشلونة يطارد نجم المنتخب المغربي

GMT 06:21 2024 الخميس ,13 حزيران / يونيو

لابورتا يؤكد أنّ"برشلونة هو أفضل نادٍ في العالم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib