كلوب يستبعد وجود أزمة في الجبهة اليسرى لليفربول رغم إصابة تسيميكاس
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

كلوب يستبعد وجود أزمة في الجبهة اليسرى لليفربول رغم إصابة تسيميكاس

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كلوب يستبعد وجود أزمة في الجبهة اليسرى لليفربول رغم إصابة تسيميكاس

يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي
لندن ـ سليم كرم

قلل يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي من المخاوف من أزمة في مركز الظهير الأيسر بعد انضمام كوستاس تسيميكاس إلى أندي روبرتسون في قائمة المصابين.وتعرض اللاعب اليوناني الدولي لكسر في الترقوة خلال مباراة أرسنال، التي انتهت بالتعادل 1/1 أمس السبت في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد التحام من بوكايو ساكا، مما أدى إلى اصطدام تسيميكاس بمديره الفني كلوب خارج حدود الملعب.

ويغيب روبرتسون منذ أكتوبر بسبب خلع في الكتف تطلب عملية جراحية، ولكنه يبقى على بعد أسابيع قليلة من العودة لينتقل بذلك قلب الدفاع جو جوميز لشغل الجبهة اليسرى، بعد أن كان خيارا بديلا في الجهة اليمنى لإراحة زميله ترينت ألكسندر أرنولد.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن اللاعب الشاب لوك تشامبرز (18 عاما) شارك في مباريات الدوري الأوروبي وكأس الرابطة هذا الموسم، وليس من المرجح أن يشغل الجبهة اليسرى في مباراة بيرنلي بجولة البوكسينج داي، أو عندما يستضيف ليفربول نظيره نيوكاسل، أو عند مواجهة أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه سيكون خيارا للدعم عند الضرورة.

قال كلوب "لا أعرف هل يستطيع أن يلعب جو جوميز جميع المباريات، لننتظر ما سيحدث".

وأضاف المدرب الألماني "سيعود روبرتسون في الشهر المقبل بينما سيغيب كوستاس بالتأكيد لفترة طويلة، لم أفكر في الأمر بعد لكننا نواجه صعوبة كبيرة".

وتابع "الإصابات واردة في بعض الأحيان لذا يجب أن نتقبلها، ولكن الكسر في الترقوة إصابة مقلقة لأنها تستغرق وقتا طويلا للتعافي منها".

وأشار المدير الفني لليفربول "لقد تعرض روبرتسون لإصابة مختلفة، لكن الأمر يحتاج إلى وقت طويل للتعافي، نحتاج إلى الحظ في هذه اللحظات، والآن علينا التأكد من جاهزية جو جوميز للمباراة المقبلة".

ويعاني ليفربول مع قائمة طويلة من المصابين تضم روبرتسون، وجويل ماتيب وتياجو ألكانتارا وديوجو جوتا وأليكسيس ماك أليستر وستيفان باجسيتيتش.

ورغم توقف الدوري الإنجليزي في يناير، غير أن ليفربول تنتظره 7 مباريات على الأقل في الشهر المقبل ربما تزيد إلى ثماني مباريات إذا تأهل في كأس الاتحاد الإنجليزي بخلاف مباراتين ضد فولهام في قبل نهائي كأس الرابطة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كلوب سعيد بإعادة بناء أهم خطوط ليفربول بهؤلاء اللاعبين

أول تعليق من كلوب على ريمونتادا ليفربول أمام فولهام

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كلوب يستبعد وجود أزمة في الجبهة اليسرى لليفربول رغم إصابة تسيميكاس كلوب يستبعد وجود أزمة في الجبهة اليسرى لليفربول رغم إصابة تسيميكاس



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 23:10 2016 الخميس ,20 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد ورق الغار للصحة

GMT 06:52 2019 الخميس ,03 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي عل الألوان التي يمكن تنسيقها مع " الأخضر" في الديكور

GMT 18:41 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

استئنافية وجدة ترجئ النظر في قضية "راقي بركان"
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib