هاري كين يُعبر عن سعادتة بقيادة منتخب إنجلترا للفوز على فنلندا في دوري أمم الأوروبا
آخر تحديث GMT 21:14:30
المغرب اليوم -
وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة وتأجيل المحاكمة لـ 22 أكتوبر
أخر الأخبار

هاري كين يُعبر عن سعادتة بقيادة منتخب إنجلترا للفوز على فنلندا في دوري أمم الأوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - هاري كين يُعبر عن سعادتة بقيادة منتخب إنجلترا للفوز على فنلندا في دوري أمم الأوروبا

هاري كين نجم نادي بايرن ميونخ الألماني
لندن - المغرب اليوم

عبر المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين عن بالغ سعادته بقيادة منتخب بلاده، إنجلترا، للفوز على فنلندا بهدفين دون رد، مساء الثلاثاء، في الجولة الثانية من المستوى الثاني لدوري الأمم الأوروبية، في اللقاء الذي عرف مشاركته الدولية رقم 100.

وقال كين، في تصريحات لشبكة “ITV” البريطانية، عقب المباراة ”أشعر بفخر كبير بخوض مباراتي المائة، ليلة لا تنسى بالنسبة لي، وكما يعلم الجميع، أعمل دوماً على تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق”.

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ ”أؤمن بنفسي دوماً من أجل تسجيل الأهداف، عندما يشككون في قدراتك، تكون أكثر تعطشاً لإثبات خطأ المنتقدين، أنا متحمس للمستقبل”.

وواصل هاري حديثه ”أليكسندر أرنولد قدم مباراة رائعة، ندرك تماماً ما يكن أن يفعله في الميدان، وكان دائم في دعم الهجوم مثلما فعل أمام إيرلندا”.

وعن الانتصار بهدفين في الشوط الثاني، قال” نتيجة جيدة، لكن نحتاج لحدة أكثر، ينبغي علينا الاستمرار في الضغط على المنافس وبكل تأكيد سنحقق النتيجة المرجوة مثلما حدث الليلة”.

وبخصوص المدرب الجديد لي كارسلي، قال” لديه طاقة كبيرة، ويحدثنا دوماً عن الحرية في الملعب وخنق المنافس، من الرائع العمل معه، وبالطبع حظي ببداية رائعة، ومازال هناك مجال للتحسن”.

 

قد يُهمك ايضـــــًا :

هاري كين يتعاون مع "ستاربكس" لعلاج المشاكل النفسية

هاري كين يُحقق رقماً تاريخياً بعد تسجيله في شباك هولندا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاري كين يُعبر عن سعادتة بقيادة منتخب إنجلترا للفوز على فنلندا في دوري أمم الأوروبا هاري كين يُعبر عن سعادتة بقيادة منتخب إنجلترا للفوز على فنلندا في دوري أمم الأوروبا



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib