أرقام ماني مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 18:18:55
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

أرقام ماني مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أرقام ماني مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال

شعار بايرن ميونيخ
برلين ـ جورج كرم

يقدم النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونيخ أداءً مميزاً منذ انضمامه لصفوف الفريق البافاري خلال مواجهات البايرن بمختلف المسابقات المحلية والقارية، وانتقل مانى إلى صفوف بايرن ميونيخ قادماً من ليفربول الإنجليزى، بعقد يستمر حتى صيف 2025.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع ساديو ماني لتدعيم هجومه بلاعب مميز، عقب رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية مؤخراً.

ومنذ قدومه إلى الفريق البافارى، لعب ماني 14 مباراة بواقع 1.037 دقيقة، سجل خلالها 7 أهداف، وصنع هدفا وحيدا، وحصل على بطاقة صفراء، وتوج معه بكأس السوبر الألمانى، وذلك قبل مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكى الأربعاء فى الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

ولم يكتف مانى بالتسجيل في الدوري الألماني والسوبر فقط، بل سجل هدفاً أيضاً في فوز البايرن بخماسية نظيفة على فيكتوريا كولن فى كأس ألمانيا، الأمر الذى يعكس نجاح ماني في التسجيل بكافة المسابقات مع البايرن هذا الموسم، بواقع 4 أهداف في الدوري، وهدف في السوبر الألماني، وهدف في كأس ألمانيا  و3 أهداف في دورى الأبطال.

وشارك مانى مع البايرن في 9 مباريات خلال منافسات الدورى الألمانى وسجل 4 أهداف ، كما لعب مانى مع البافاري 3 مباريات فى دورى أبطال أوروبا سجل خلالها هدفا وصنع مثله كما سجل هدفا فى كأس ألمانيا وهدفا فى السوبر الألمانى.

ويحتل بايرن ميونخ المركز الثالث في ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة كما يحتل صدارة المجموعة الثالثة بمجموعات دوري أبطال أوروبا بالعلامة الكاملة 9 نقاط جمعها من 3 مباريات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ساديو ماني يقود هجوم بايرن ميونخ لمواجهة لايبزيج قي كأس السوبر الألماني

ماني يوضح سبب رحيله عن ليفربول بعد 6 سنوات لست فتى مرتبكًا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أرقام ماني مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال أرقام ماني مع بايرن ميونيخ قبل مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري الأبطال



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib