كريستيانو رونالدو ينتظم فى معسكر النصر السعودي يوم الجمعة المقبل
آخر تحديث GMT 21:14:30
المغرب اليوم -
وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة وتأجيل المحاكمة لـ 22 أكتوبر
أخر الأخبار

كريستيانو رونالدو ينتظم فى معسكر النصر السعودي يوم الجمعة المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريستيانو رونالدو ينتظم فى معسكر النصر السعودي يوم الجمعة المقبل

كريستيانو رونالدو
الرياض - المغرب اليوم

كشفت تقارير صحفية، عن أن البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي سوف يلحق بمعسكر الإعداد بمدينة ماربيا الإسبانية استعدادا للموسم الجديد 2024 – 2025.

قالت صحيفة " الرياضية " السعودية، إن رونالدو يصل إلى مدينة ماربيا الإسبانية الخميس، بالتزامن مع انطلاق المرحلة الثانية من تحضيرات الفريق ويلتحق بالتدريبات الجمعة، بعد انتهاء إجازته إثر مشاركته في كأس أوروبا " يورو 2024 " بعد مغادرة منتخب بلاده من الدور ربع النهائي على يد فرنسا.

وأضافت الصحيفة أن التحاق الإسباني إيميريك لابورت للتدريبات سيكون قبل مواجهة ألميريا التجريبية، 8 أغسطس.

ويتأهب النصر للموسم الجديد بمعسكر خارجي على مرحلتين، الأولى في مدينة فارو البرتغالية، والثانية في ماربيا الإسبانية قبل خوض اختباره الرسمي الأول أمام التعاون 14 أغسطس ضمن بطولة كأس السوبر السعودي.

وخاض النصر 4 مباريات سابقة، تعادل مع لوليتانو 1-1، ثم فاز على ماريتيمو 1-0، قبل أن يتعادل مع فارينزي 1 - 1، وأخيرا خسر أمام فريق بورتيمونينسي، بهدف نظيف.

ويختتم فريق العالمي السعودي معسكره في البرتغال، يوم الثلاثاء أمام فريق لوسيتانو البرتغالي، ومن ثم التوجه إلى إسبانيا لخوض مواجهتين هناك.

ولم يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى الآن في تدريبات الفريق السعودي، حيث يقضى عطلته الصيفية بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024.

ويبدأ النصر مشواره في الموسم الجديد 2024 - 2025، بمواجهة فريق التعاون في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

كريستيانو رونالدو يتفوق على مبابي فى أول مواجهة رسمية بقميص ريال مدريد

 

النصر السعودي يعتزم تمديد عقد كريستيانو رونالدو حتى 2026

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيانو رونالدو ينتظم فى معسكر النصر السعودي يوم الجمعة المقبل كريستيانو رونالدو ينتظم فى معسكر النصر السعودي يوم الجمعة المقبل



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib