كريستيان بينيتكى يرد على كل المشككين ويثبت ذاته عبر بوابة ليفربول
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

جماهير "الريدز" تعول كثيرًا على اللاعب للعودة إلى المنصات الأوروبية

كريستيان بينيتكى يرد على كل المشككين ويثبت ذاته عبر بوابة "ليفربول"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كريستيان بينيتكى يرد على كل المشككين ويثبت ذاته عبر بوابة

البلجيكى كريستيان بنتيكي
لندن – سليم كرم

رفض مهاجم نادي "ليفربول" الدولي البلجيكي كريستيان بنتيكي، الانتقادات التي وجهت إليه من المدرب الذي عمل معه في "أستون فيلا" تيم شيروود، في الوقت الذي يستعد فيه اللاعب لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزى الممتاز للمرة الأولى مع "ليفربول".

وأكد بينيتكي في تصريحات صحافية: "لا أعتقد بأن ما قاله شيروود صحيح، وقلت له ذلك، تحدثت معه وشرحت الموقف، قلت تغيرت كرة القدم، وهي الآن أكثر حداثة وأنا يمكن أن أتكيف"، وأضاف: "يمكنني أن أسجل أهدافا طبيعية جدًا، وقلت له أنا لا أخاف من ذلك، وإذا اشتراني "ليفربول"، فلأنهم يعرفون كيفية استخدامي، ولهذا السبب جئت هنا، وسأظهر أنه يمكنني اللعب هنا".

وكان بينيتكي، مثار إعجاب جماهير "الريدز" بعد الهدف المميز الذي سجله خلال ودية "ليفربول" أمام "سويندون تاون"، ما يجعلها تعول كثيرًا على اللاعب؛ لتعويض رحيل الأورغواياني لويس سواريز صوب "برشلونة" في صيف 2014، وفشل الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي في إثبات قدرته على حمل قميص "ليفربول"، ويسعى بينيتكى إلى أن يكون أحد الأسباب الرئيسة التي تعيد للفريق من جديد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، التي سيغيب عنها النادي هذا الموسم.

يذكر أنّ كريتسين بينيتكي، انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى "ليفربول" قادما من "أستون فيلا" مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريستيان بينيتكى يرد على كل المشككين ويثبت ذاته عبر بوابة ليفربول كريستيان بينيتكى يرد على كل المشككين ويثبت ذاته عبر بوابة ليفربول



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:17 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

نادي إيفرتون الإنكليزي يتلقى عروض استحواذ مجددًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib