بول بوغبا يقرر التنازل عن الرقم 6 ليرتدي قميص الأساطير في اليوفي
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

بعد أنّ تم حسم صفقة اللاعب على حساب "البرسا" مقابل80 مليون يورو

بول بوغبا يقرر التنازل عن الرقم 6 ليرتدي قميص الأساطير في "اليوفي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بول بوغبا يقرر التنازل عن الرقم 6 ليرتدي قميص الأساطير في

بول بوغبا
مدريد - لينا العاصى

 أعلن نادي "يوفنتوس"، في بيان صحافي نشر عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، عن ارتداء النجم الفرنسي الشاب بول بوغبا القميص رقم 10 مع "السيدة العجوز" ابتداء من الموسم المقبل.

 وارتدى هذا الرقم، عدد من مشاهير وأساطير "اليوفي" على غرار: ميشيل بلاتيني، اليساندرو ديل بييرو، وأخيرًا، الدولي الأرجنتينى كارلوس تيفيز الذي ترك القميص قبل أن يغادر إلى "بوكا جونيورز" في وقت سابق من هذا الصيف.

 وكانت بعض التقارير الصحافية، أوضحت أنّ الرقم 10 كان سيكون محجوزًا للدولي الألماني لاعب "شالكة" جوليان دراكسلر أو لنجم "بايرن ميونيخ" ماريو جوتزه؛ إلا أنّه تم في النهاية الاستقرار على منح بوغبا الرقم، لا سيما وأن إحدى هاتين الصفقتين لم يحسم رسميًا لمصلحة النادي".

 وكان بوغبا يرتدي القميص رقم 6 سابقًا، غير أنّه وابتداء من مواجهة السوبر الإيطالي، السبت المقبل، ضد "لاتسيو" التي ستجرى في الصين، سيحمل الرقم 10.

 ويذكر أنّ بوغبا كان مثار حديث كبير في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث إنه طلب على نحو واضح من جانب "برشلونة"، غير أن إدارة "يوفنتوس" قدمت عرضًا أكبر لضم الدولى الفرنسي بلغ 80 مليون يورو.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بول بوغبا يقرر التنازل عن الرقم 6 ليرتدي قميص الأساطير في اليوفي بول بوغبا يقرر التنازل عن الرقم 6 ليرتدي قميص الأساطير في اليوفي



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 16:47 2022 الجمعة ,14 كانون الثاني / يناير

حزب التجمع الوطني للأحرار" يعقد 15 مؤتمرا إقليميا بـ7 جهات

GMT 05:17 2024 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 11:47 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

نادي إيفرتون الإنكليزي يتلقى عروض استحواذ مجددًا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib