كالديرون سعيد بأداء لاعبي الوصل أمام الفجيرة في الدوري
آخر تحديث GMT 16:02:21
المغرب اليوم -
لبنان يوعز بمنع طائرة إيرانية من الهبوط في مطار رفيق الحريري الدولي وزارة الصحة اللبنانية تُعلن أن مستشفيات ضاحية بيروت ستجلي مرضاها بعد الغارات الإسرائيلية الجيش الإسرائيلي يُعلن القضاء على أحمد محمد فهد قائد شبكة حماس في جنوب سوريا ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41 ألفاً و586 شهيداً حركة نزوح كثيفة لسكان الضاحية الجنوبية لبيروت بالتزامن مع قصّف إسرائيلي عنيف الجيش الإسرائيلي يشّن غارات جديدة على مناطق متفرقة من الضاحية الجنوبية لبيروت الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة
أخر الأخبار

كالديرون سعيد بأداء لاعبي "الوصل" أمام "الفجيرة" في الدوري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كالديرون سعيد بأداء لاعبي

الأرجنتيني غابرييل كالديرون
أبو ظبي - د.ب.أ

أشاد الأرجنتيني غابرييل كالديرون مدرب فريق الوصل بأداء لاعبي فريقه خلال فوز الفريق 5 / 1 على الفجيرة في المرحلة السادسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم السبت.

وقال كالديرون للصحافيين عقب اللقاء: "سعيد بأداء لاعبي الوصل في هذه المباراة، الشوط الأول كان صعبا على الفريق، ولكن في الشوط الثاني قدمنا أداء رائعا، خلقنا العديد من الفرص وسجلنا خمسة أهداف، أبارك لجميع اللاعبين هذا المستوى".

وعن السبب في التفاوت في الأداء بين شوطي المباراة قال كالديرون: "أعتقد أننا في الشوط الأول لم نلعب جيدا في خط الوسط، كانت هناك العديد من الكرات المقطوعة وكان الاعتماد أكثر على الفرديات، طلبت من اللاعبين بين الشوطين ألا يلعبوا تمريرات طويلة وأن يأخذوا وقتهم بالهجمات ويثقوا بقدراتهم وأن نلعب كرة قدم جماعية، وكذلك قمت بإجراء تغييرا بخط الوسط، وجاءت هذه التعديلات بثمارها وقدم الفريق أداء ممتازا".

وأضاف كالديرون: "اللاعبون دائما ما يريدون التسجيل بسرعة وحسم المباراة بأسرع وقت، وقد أخبرتهم بين الشوطين أنهم إن لعبوا حسب قدراتهم ودون استعجال فإنهم سيخلقون الفرص والأهداف ستأتي حتما".

وعن مهاجمي الفريق الذين سجلوا الأهداف الخمسة في مباراة اليوم قال كالديرون: "لم أفقد ثقتي للحظة بالمهاجمين، وكنت أعرف أنهم فقط يحتاجون بعض الوقت للتسجيل، الفريق يحصل على العديد من الفرص من المباريات الماضية واليوم استطاع المهاجمون التسجيل عدة مرات وهو الأمر الذي سيعطيهم ثقة أكبر للمستقبل".

أضاف مدرب الوصل: "يجب الانتباه لأن العملية الهجومية بالفريق ليست فقط مسئولية المهاجمين بل الفريق ككل بداية من خط الدفاع ثم الوسط ونهاية بالمهاجمين".

واختتم المدرب الأرجنتيني كلامه بالحديث عن عودة سالم عبدالله ومحمد جمال بعد غياب، حيث قال: "سعيد للغاية بعودتهما فهما لاعبان مهمان، لم يصلا لأفضل مستوياتهما بعد ولكن عودتهما مهمة جدا للفريق".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كالديرون سعيد بأداء لاعبي الوصل أمام الفجيرة في الدوري كالديرون سعيد بأداء لاعبي الوصل أمام الفجيرة في الدوري



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib