فريق الإعصار يظهر أداءً متميزًا في لقاء القمة أمام دبي
آخر تحديث GMT 09:23:54
المغرب اليوم -

فريق الإعصار يظهر أداءً متميزًا في لقاء القمة أمام دبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فريق الإعصار يظهر أداءً متميزًا في لقاء القمة أمام دبي

فريق الإعصار
دبي - محمود عيسي

أظهر حتا شخصية البطل وكسب قمة دوري الأولى أمام دبي بهدفين لهدف، ورفع رصيده إلى 33 نقطة، مبتعداً بأربع نقاط عن عجمان الثاني، وخمس نقاط عن الاتحاد الثالث، ودبي الرابع، وجاء هدفا السماوي بأقدام برازيلية عن طريق تاسيو ورودريغو، وقدم الفريقان مباراة مثيرة، ولعب جمهور حتا دوراً مهماً في انتصار فريقه، واحتفل بعد نهاية اللقاء، فيما خيم الحزن على قلعة الأسود مع الابتعاد خطوة عن الصعود.
 
وشهدت الجولة 15 أيضًا فوز البرتقالي على رأس الخيمة بثلاثية نظيفة، والذيد على العروبة بهدفين نظيفين، والحصن على الخليج بثلاثة أهداف لواحد، وسجلت الفرق 12 هدفاً، وتم طرد لاعبين اثنين هما المخضرمان، سالم خميس وجابر أسد، وأكد حتا عمليًا أحقيته بصدارة دوري الأولى، وكشف وجه البطل أمام نده دبي في مباراة حاسمة منحت الإعصار ثقة أكبر، ودافعاً للاستمرار في الصدارة، وأبعدته عن منافسيه بفارق مريح، وبات على بعد ست نقاط من دوري الخليج العربي.
 
وأربك صاحب الأرض الأسود بهدف مبكر يعتبر من أسرع أهداف البطولة، فقد جاء في الدقيقة الثالثة عن طريق رودريغو، وأضاف تاسيو هداف الدوري الهدف الثاني بعد الاستراحة، وفي الدقيقة 92 سجل حسين عبدالرحمن الهدف الشرفي لدبي، ورد حتا بتخطي دبي على منتقديه ومن شككوا في قدرته على هزيمة منافسيه المباشرين، حيث تعادل مع دبي وعجمان في الدور الأول وخسر من الاتحاد في القسم الثاني، وبرهن أن تصدره البطولة منذ البداية وحتى الآن ليس من قبيل الصدفة.
 
ونجح وليد عبيد من جهته في إدارة المباراة وقيادة فريقه لفوز مهم وانتصار يساوي ست نقاط، وفضل عبيد مفاجأة دبي بالهجوم الكاسح منذ الدقيقة الأولى، ويحسب الفوز في النهاية للمدرب الشاب الذي تفوق على مدرب دبي محمد العجماني، وقطع حتا بالفوز شوطًا كبيراً في الصعود، وتبقت له مباراتان مع الذيد وعجمان، غير أنه لم يضمن بعد الترشح، وستكون مهمته صعبة للغاية أمام البنفسج المتألق الذي يشهد انتفاضة كبيرة وتطوراً لافتاً في مردوده ونتائجه، قبل أن يلعب الإعصار مع البرتقالي في آخر جولة له بالمنافسة.
 
و خسر دبي الكثير، فقد فوت فرصة تصدر البطولة، لأنه لو فاز فإنه كان سيرفع رصيده إلى 31 نقطة، وفوت أيضاً فرصة التفوق على منافسه المباشر وإيقافه عند 30 نقطة، وقد تكون الخسارة بداية لانتهاء حلم الصعود، لأنها مؤثرة للغاية ومحبطة، وربما لا يخرج اللاعبون من تأثيرها قريباً.

وتراجع دبي إلى المركز الرابع بعد أن صعد إلى الثالث، لكن "الأسود" حسابيًا لم تفقد فرصة الصعود ولديها ثلاث مباريات ويمكن للفريق الوصول إلى 37 نقطة بنهاية المسابقة، ويلعب دبي في مبارياته المتبقية مع الذيد والحصن وعجمان والفوز في المباريات الثلاث مع تعثر الاتحاد أو حتا يمنحه إحدى البطاقتين، علماً أن آخر مباراة لدبي ستكون مع البرتقالي، وقد تكون مصيرية للفريقين.
 
وفي رأس الخيمة كان عجمان في الموعد، وهزم «نمور راك» بثلاثية المغربي، فتوحي وبندر، وكان البرتقالي مطالباً بالفوز ليحافظ على حظوظه في الترشح إلى دوري الخليج العربي، وجاءت النتيجة وفق التوقعات فقد كانت الترشيحات قبل اللقاء في مصلحة البرتقالي ورفع عجمان رصيده إلى 29 نقطة، واستعاد المركز الثاني واستفاد من هزيمة دبي، لكن الفارق بينهما نقطة واحدة، حيث لـ "الأسود" 28 نقطة، وكذلك للاتحاد.
 
ويرى البعض أن مهمة عجمان صعبة للغاية لأنه سيلعب مع دبي وحتا في آخر جولتين في البطولة، وسيخوض لقاء يعتبر سهلاً نسبياً في الجولة المقبلة أمام العروبة، غير أن منافس البرتقالي سيكون معنيًا بالفوز لأنه قبل الهزيمة في مباريات متتالية، وسيحاول الانتفاضة والعودة على حساب عجمان، وبالتالي ستكون المباراة صعبة أيضاً على محمد الخديم ورفاقه، وكان أبناء المدرب عبدالوهاب عبدالقادر أدخلوا أنفسهم في موقف حرج بالخسارة من الاتحاد، لكن الفريق في النهاية لديه فرصة في التأهل تمر عبر دبي وحتا والعروبة وعليه أن يثبت نفسه بالفوز في اللقاءات الثلاثة والحصول على تسع نقاط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الإعصار يظهر أداءً متميزًا في لقاء القمة أمام دبي فريق الإعصار يظهر أداءً متميزًا في لقاء القمة أمام دبي



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

نجمات العالم يتألقن بإطلالات جذّابة بأسبوع الموضة في باريس

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 00:41 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لإتقان فن إختيار المعاطف التي تلائم إطلالتك في شتاء 2025
المغرب اليوم - نصائح لإتقان فن إختيار المعاطف التي تلائم إطلالتك في شتاء 2025

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
المغرب اليوم - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 00:20 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

دليلك الشامل لإختيار الكرسي المُميز المناسب لديكور منزلك
المغرب اليوم - دليلك الشامل لإختيار الكرسي المُميز المناسب لديكور منزلك

GMT 20:58 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 08:59 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

اثر الفساد على الدخل القومي

GMT 21:17 2024 الخميس ,01 آب / أغسطس

كمبيوتر عملاق يكشف أسرار الأدوية

GMT 02:58 2016 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

دراسة تكشف علاجًا جديدًا لمرضى السكري من جلد المرضى
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib