3 أندية تتصارع على لقب الدوري السوري في جولة الحسم
آخر تحديث GMT 07:23:11
المغرب اليوم -

3 أندية تتصارع على لقب الدوري السوري في جولة الحسم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 3 أندية تتصارع على لقب الدوري السوري في جولة الحسم

نادي الشرطة السوري
دمشق - د.ب.أ

يختتم الدوري السوري لكرة القدم الجمعة منافساته بثلاث مواجهات من العيار الثقيل ضمن الجولة الأخيرة للدور النهائي وفيها تتصارع 3 فرق على لقب الدوري وهي الشرطة المتصدر برصيد 11 نقطة والجيش الوصيف برصيد 10 نقاط والوحدة برصيد 8 نقاط .

المواجهة الأهم والأقوى تجمع الشرطة والوحدة وفيها يخطط الشرطة لحصد النقاط الثلاث لحسم اللقب بغض النظر عن أي نتيجة أخرى ولذلك سيدخل الشرطة المباراة وهدفه القبض على النقاط الكاملة وأي نتيجة غير ذلك ستربك حساباته وأكد مدربه أحمد الشعار بأن فريقه جاهز تماماً للمباراة وسيستغل الظروف السيئة للوحدة الذي تعرض لهزيمة أمام الجيش وتعادل مخيب للآمال أمام مصفاة بانياس , وأعرب الشعار عن ثقته الكبيرة بنجوم فريقه الذين وعدوا بتقديم مباراة للذكرى لتحقيق الفوز الذي يضمن لهم لقب الدوري .

من جهته يدخل الوحدة المباراة بطموح الفوز والمحافظة على آماله بحصد اللقب في حال تعثر فريق الجيش أمام المحافظة ولذلك يدرك صعوبة مهمته وقوة منافسه الشرطة الذي يلعب بفرص أكبر , ويغيب عن الوحدة محمد جعفر وماهر السيد ورسلان كردي للإصابة ورغم ذلك كشف مدربه الشاب رأفت محمد بأنه لن يفقد الأمل فكل شيء وارد ومتوقع في كرة القدم ولذلك سيقدم لاعبي الوحدة أفضل ما لديهم لحصد النقاط الثلاث وانتظار نتيجة الجيش والمحافظة التي ستقام بنفس التوقيت .

المواجهة الثانية التي لا تقل أهمية تجمع الجيش والمحافظة وهي لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للجيش الذي تعرض لخسارته الأولى في الدوري وبعد 19 مباراة وكانت أمام الشرطة ليقلب التوقعات وبربك الحسابات , ويحتاج الجيش للفوز  ليستعيد لقب الدوري بشرط تعادل في مباراة الشرطة والوحدة وتعادل الجيش مع الوحدة بعدد النقاط سيرجح الفارق للوحدة , أنس المخلوف أكد بأن فريقه تعرض لخسارة ظالمة أمام الشرطة وكان يستحق نتيجة التعادل على أقل تقدير ورغم ذلك سيكون فريقه بأفضل حالاته لتحقيق الفوز مع انتظار نتيجة مواجهة الوحدة والشرطة , بدوره أكد الجهاز الفني والإداري لفريق المحافظة بأن النتيجة تهمهم وسيلعبون للفوز وتحسين مركزهم في جدول الدوري وأنهم لم ولن يجاملوا أبدا ولا يهمهم من سينال لقب الدوري .

آخر مواجهات الجولة الختامية ستكون تحصيل حاصل ستجمع فريقا المجد ومصفاة بانياس ونتيجتها لا تقدم ولا تؤخر ولذلك من المتوقع أن يشرك المدربين البدلاء لإراحة الصف الأول بعد موسم مكثف , وتبدو كفة المجد الأرجح للفوز بكونه يمتلك لاعبين أكثر خبرة في مقدمتهم رجا رافع الذي يسعى لزيادة الغلة من الأهداف والبقاء في صدارة هدافي الدوري .

ولن تعلن لجنة الحكام الرئيسية  هوية طواقم الحكام حيث ستكون سرية للغاية وذلك تحسباً لأي شبهات , ومن المتوقع أن تشهد مباراة الوحدة والشرطة جمهور كبير فجماهير الوحدة تنتظر المعجزة ليحافظ فريقها على لقب الدوري وجماهير الشرطة تنتظر فوز فريقها لتعلن الأفراح باللقب الغائب من سنوات .

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أندية تتصارع على لقب الدوري السوري في جولة الحسم 3 أندية تتصارع على لقب الدوري السوري في جولة الحسم



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 20:49 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib