النادي الكويتي يُوضّح أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين
آخر تحديث GMT 09:21:59
المغرب اليوم -

النادي الكويتي يُوضّح أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النادي الكويتي يُوضّح أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين

البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين
الكويت - المغرب اليوم

اختتمت منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين مساء الاثنين والتي نظمها النادي الكويتي الرياضي للمعاقين وشملت اقامة عدد من المباريات النهائية في بعض العاب البطولة المقررة.

وضمت العاب البطولة كرة السلة على الكراسي المتحركة وكرة الطاولة والمبارزة والبوشيه بمشاركة عدد كبير من لاعبي ولاعبات النادي من مختلف الاعمار.

وتوج فريق (النوخذة) بلقب مسابقة كرة السلة على الكراسي المتحركة بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره (الكويت) بنتيجة 46 نقطة مقابل 36 محققا فوزه الثاني في البطولة ليكتفي الخاسر بالمركز الثاني بعد تحقيقه فوزا وتلقيه خسارة بينما احتل فريق (الاتحاد) المركز الثالث والأخير بعد خسارته في مباراتين دون تحقيق اي فوز.

وأسفرت نتائج مسابقة البوشيه فئة (بي سي 2) المختلطة عن فوز اللاعبة شيرين فهد بالمركز الأول فيما جاء اللاعب بسام المطيري ثانيا وهاني حسين ثالثا بينما حققت اللاعبة عذاري المطيري المرتبة الاولى في منافسات فئة (بي سي 3) متقدمة على زميلتها عائشة الحشاش التي حازت على المركز الثاني وخالد سعد الذي نال المركز الثالث.

وتمكنت اللاعبة نادية المرهون من الفوز بالمركز الاول في منافسات فئة (بي سي 4) فيما نالت أماني اسماعيل المركز الثاني امام شقيقتها تهاني اسماعيل التي احرزت المرتبة الثالثة.

وأشاد رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح للصحافيين عقب ختام البطولة بالمستوى الفني والخلقي المميز الذي ظهر به اللاعبون واللاعبات في مختلف الألعاب مشيدا باستمرار البطولة للعام الثامن على التوالي وبالزيادة اللافتة في أعداد اللاعبين المشاركين فيها عاما بعد عام لا سيما من صغار السن.

وقال الهاجري ان النادي حريص على اقامة مثل هذه الملتقيات الرياضية المحلية بصورة دورية لاعداد لاعبيه وتجهيزهم للاستحقاقات الخارجية المقبلة فضلا عن دورها الترويجي في هذا الشهر الفضيل منوها بجهود اعضاء اللجنة المنظمة والحكام والطواقم الفنية والإدارية التي اشرفت على سير البطولة ما كان له اكبر الاثر في نجاحها.

وثمن دعم الهيئة العامة للرياضة بقيادة المدير العام الشيخ احمد منصور الأحمد الصباح لكافة أنشطة وبرامج النادي المختلفة محليا وخارجيا الأمر الذي اسهم بتحقيق ابطال النادي للعديد من الإنجازات الكبيرة مقدما شكره لرئيسة النادي الفخرية الشيخة شيخة العبدالله الصباح على دعمها المستمر للنادي.

وأوضح لاعب منتخب الكويت لكرة السلة للكراسي المتحركة عبدالله بولند ان جميع اللاعبين المشاركين في البطولة استفادوا كثيرا من خلال الاحتكاك واكتساب الخبرات لا سيما انها جمعت بين لاعبين من اصحاب الخبرة وآخرين من الشباب منوها باهتمام النادي وحرصه الدائم على اقامة الملتقيات الرياضية.

ولفت بولند الذي لعب مع فريق (الكويت) الى ان البطولة ابرزت عددا من العناصر الشابة في اللعبة امثال اللاعبين محمد الغريب وعبدالوهاب بو شيبه وغيرهما والتي تعد من اهم فوائد هذه البطولات المحلية مقدما تهنئته لزملائه في فريق (النوخذة) الفائزين في مسابقة السلة وكذلك لباقي اللاعبين في الالعاب المختلفة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي الكويتي يُوضّح أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين النادي الكويتي يُوضّح أنَّه اختتم منافسات البطولة الرمضانية الثامنة لألعاب المعاقين



GMT 15:47 2024 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

رحيمي يواجه عطال وعفيف فى دوري أبطال آسيا للنخبة

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أسرع طريقة للتخلص من كل مشاكل شعرك بمكوّن واحد

GMT 17:44 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

المدرب دييغو سيميوني يحصد جائزة "غلوب سوكر ماستر كوتش"

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

"سوق كوم" تندمج في "أمازون"

GMT 16:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن موعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

GMT 11:48 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر حادث سير مروّع في الجديدة

GMT 21:38 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة أقدم باندا عملاقة في العالم عن عمر 38 عامًا

GMT 13:04 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى الطوسي تقدم الزي المغربي التقليدي بشكل عصري أنيق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib