مدّرب الشباب السعودي يُشدّد على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية
آخر تحديث GMT 11:20:12
المغرب اليوم -

مدّرب الشباب السعودي يُشدّد على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مدّرب الشباب السعودي يُشدّد على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية

الشباب‬ السعودي
الدوحة ـ المغرب اليوم

شدد فيسنتي مورينو مدرب الشباب‬ السعودي على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية التي تقام بنظام التجمع، ويلتقي خلالها ناساف الأوزبكي اليوم ضمن منافسات دور الـ16.واعتبر مورينو، خلال المؤتمر الصحافي أمس، أن الأندية الآسيوية المشاركة جميعاً قوية وتملك لاعبين جيدين.وتابع المدرب: «طموحي وتفكيري باعتباري مدرباً تحقيق البطولة، وفريق ناساف الأوزبكي يمتلك مدرباً ولاعبين جيدين، وبالتأكيد سنواجه صعوبات؛ لأن الفرق كافة أتت إلى هنا لتنافس على اللقب القاري».

وأوضح مورينو أن الأندية السعودية «كعبها عالٍ» في البطولة الآسيوية، ومن المتوقع مواجهة الهلال في الدور المقبل، «ولكن علينا أولاً تجاوز النادي الأوزبكي».ورداً على سؤال «الشرق الأوسط» حول قدرة الشباب على تحقيق اللقب، قال: «ليس سهلاً الحديث عن ذلك الآن، ولكن تركيزنا حالياً على مواجهة ناساف الأوزبكي، وضغط مباريات الدوري لم يمنحنا فرصة كبيرة للاستعداد لهذه المواجهة، وسنتحدث عن إمكانية الفوز بالبطولة حين نتجاوز هذه المرحلة».

من جانبه، قال خالد الغامدي لاعب الشباب في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة ناساف الأوزبكي، إن الشباب خاض بطولات آسيوية سابقة، والحقيقة أن المدرب عاقد العزم على تحقيق هذه البطولة القارية.وأكد خالد الغامدي في حديثه أن «الدوري السعودي أقوى دوري في آسيا، والمدرب عرض علينا فيديوهات لمباريات فريق ناساف، ونحن اللاعبين مستعدون وجاهزون لهذه المواجهة».في المقابل، أوضح روزيكول مدرب ناساف الأوزبكي، في المؤتمر الصحافي، أنهم سيواجهون فريقاً جيداً، وأنهم استعدوا لهذه المباراة منذ فترة طويلة، والأجواء داخل الفريق إيجابية وممتعة، «ونحن مستعدون لهذه المباراة».
وقال المدرب الأوزبكي: «الدوري لم يبدأ بعد في أوزبكستان، ولكننا لعبنا مباريات ودية مع فرق أخرى استعداداً لهذه البطولة، وسنقدم كل ما في وسعنا لننتصر ونتأهل».وأكد روزيكول أنهم تابعوا مباريات فريق الشباب في الدوري السعودي، «وسنقوم بالتركيز على النقاط الضعيفة في الفريق المنافس لنتجاوزه».وفي مؤتمر عُقد لتسليط الضوء على استعدادات الدحيل والريان القطريين في المباراة الأخرى ضمن الدور نفسه، أكد هيرنان كريسبو مدرب الدحيل أن فريقه سينسج على منوال النجاحات الأخيرة ذاته، التي حققها سواء على صعيد الدوري أو كأس قطر عندما عبر إلى المباراة النهائية، وقال خلال المؤتمر الصحافي: «سنلعب بهويتنا التكتيكية المعهودة التي تعتمد على الاستحواذ والسيطرة على المنافس وتسجيل الأهداف، وهذا لا يعني أننا نقلل من شأن الريان الذي نكن له كل الاحترام، لكننا لن نغير طريقتنا، وسنسعى لتحقيق الفوز والتأهل إلى ربع النهائي».

وأضاف: «طموحنا كبير بطبيعة الحال، لكننا ندرك أننا أمام مهمة صعبة، وخصوصاً أن المنافس يريد أن يواصل نجاحاته في البطولة القارية».في المقابل، يعتمد التشيلي نيكولاس كوردوفا صاحب إنجاز تأهل الريان إلى ثُمن النهائي القاري للمرة الأولى، على جهود الوافدين الجدد، المغربي سفيان بوفال، والتشيلي خيسون فارغاس، والمدافع الياباني شوغو تانيغوتشي، إلى جانب المهاجم العاجي يوهان بولي هداف الفريق في البطولة برصيد 4 أهداف، والفرنسي ستيفان نزونزي بطل عام 2018.وقال كوردوفا: «قادرون على دخول التحدي الكبير أمام منافس قوي نعرفه جيداً، لكننا سندافع عن حظوظنا في التأهل بكل قوة، وسنبذل قصارى جهدنا للتمسك بالآمال».

وأضاف: «مررنا بفترات صعبة ونتائج متواضعة مطلع الموسم، لكن الوضع مختلف الآن، والفريق ظهر بصورة مغايرة تماماً في الآونة الأخيرة، بعد التعاقدات الجديدة الوازنة. منحنا الانتصار الأخير على الأهلي كثيراً من الدوافع المعنوية من أجل ظهور قوي أمام الدحيل بطموح كبير بالتأهل إلى ربع النهائي، ومواصلة النجاح في البطولة القارية».

قد يهمك ايضاً

المنتخب السعودي يلتقي نظيره الباكستاني ضمن البطولة الآسيوية للطائرة

المتخب الإيراني يفوز بغالبية المراكز الأولى للبطولة الآسيوية لـ"آي كي أو"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدّرب الشباب السعودي يُشدّد على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية مدّرب الشباب السعودي يُشدّد على أن فريقه جاء إلى الدوحة من أجل تقديم أعلى المستويات في البطولة الآسيوية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:36 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

أسرع طريقة للتخلص من كل مشاكل شعرك بمكوّن واحد

GMT 17:44 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

المدرب دييغو سيميوني يحصد جائزة "غلوب سوكر ماستر كوتش"

GMT 03:05 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

"سوق كوم" تندمج في "أمازون"

GMT 16:13 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

الإعلان عن موعد قرعة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا

GMT 11:48 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل شخصين وإصابة آخرين إثر حادث سير مروّع في الجديدة

GMT 21:38 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة أقدم باندا عملاقة في العالم عن عمر 38 عامًا

GMT 13:04 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى الطوسي تقدم الزي المغربي التقليدي بشكل عصري أنيق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib