اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي تختار له شعارحوكمة كرة القدم الحديثة
آخر تحديث GMT 14:18:54
المغرب اليوم -

قرَّرت تنظيمه في منتجع مدينة جميرا في أواخر أيلول المقبل

اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي تختار له شعار"حوكمة كرة القدم الحديثة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي تختار له شعار

اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي
دبي - المغرب اليوم

 اعتمدت اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي، شعار الدورة الحادية عشرة بعنوان "حوكمة كرة القدم الحديثة"، كما تم اعتماد تنظيم المؤتمر يومي 28 و29 ديسمبر/أيلول المقبل في منتجع مدينة جميرا، الذي استضاف النسخة العاشرة للمؤتمر.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة، في مقر مجلس دبي الرياضي في حي دبي للتصميم، لمناقشة الاستعدادات لتنظيم المؤتمر، الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي سنوياً تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتم ضمه في العام الماضي إلى "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، أكبر مبادرات معرفية وتنموية وثقافية وإنسانية في العالم.

وترأس الاجتماع المستشار محمد الكمالي، عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة المنظمة، التي تضم عبد الله خليفة المري عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة، والأعضاء أنس بو خش عضو مجلس إدارة مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة الأمين العام المساعد لمجلس دبي الرياضي، علي المطوع مدير إدارة الدعم المؤسسي في المجلس، علي عمر البلوشي مدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة، محمد بن هزام أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم، حصة محمد الكوس مدير إدارة الفعاليات في المجلس بالإنابة، مدير المؤتمر، وأعضاء اللجنة الفنية: راشد الكمالي، سامي عبد الإمام، د. ناجي إسماعيل، توفيق الزهروني، هديل السمت، وراشد محمد مقرر اللجنة.

وتقدم المستشار محمد الكمالي بالشكر إلى مطر الطاير، نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمه تنظيم المؤتمر السنوي، وإخراجه بالشكل المميز الذي يتناسب مع عضوية الجائزة في "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية"، ورعاية ولي عهد دبي ومكانة دبي على خارطة تنظيم واستضافة الأحداث الرياضية العالمية الكبرى، بل والمساهمة في إحداث التطوير لقطاع كرة القدم المحلي والإقليمي والعالمي، من خلال استضافة كبار المسؤولين وصناع القرار ونجوم اللعبة والتدريب العالميين، للتحدث عن رؤية كل منهم لمستقبل كرة القدم ومساهمة كل منهم في إحداث التطوير من خلال خبراتهم وتجاربهم الناجحة.

كما شكر الكمالي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس على التوجيهات لإنجاح تنظيم المؤتمر.

وتمَّ في اجتماع اللجنة المنظمة للمؤتمر، تأكيد تنظيم النسخة المقبلة وفق ذات نظام النسخة العاشرة، وهو تنظيم ورش عمل تخصصية وجلسة رئيسية، والتأكيد على أن تستقطب الجلسة الرئيسية متحدثين من الطراز العالمي، بعد النجاح الذي تحقق للجلسة الافتتاحية للنسخة الماضية التي حضرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتحدث فيها اثنان من المرشحين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وهما الأمير علي بن الحسين وجياني انفانتينو، بالإضافة إلى بارتوميو رئيس نادي برشلونة.

كما تم بحث محاور جلسات ورش العمل التخصصية، التي سيتم تنظيمها يومي المؤتمر، والتأكيد على أن تترجم هذه المحاور شعار المؤتمر في الحوكمة، التي تعد من أهم ركائز تحقيق التطور المنشود للقطاع الرياضي، كونها ترتبط مع تطوير الإدارة التي تعد أساس كل شيء، وعلى اختيار المتحدثين في كل محور من هذه المحاور ممن يحققون الإضافة المرجوة، ويقدمون خلاصة تجاربهم الناجحة في مجال كرة القدم الحديثة والمحترفة.

وناقشت اللجنة المنظمة للمؤتمر حفل "دبي- جالا"، الذي يتم تنظيمه على هامش المؤتمر بالتعاون بين مجلس دبي الرياضي وشركة بيندوني، وتم تحديد تنظيم الحفل مساء يوم 29 ديسمبر/أيلول المقبل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي تختار له شعارحوكمة كرة القدم الحديثة اللجنة المنظمة لمؤتمر دبي الرياضي الدولي تختار له شعارحوكمة كرة القدم الحديثة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 17:24 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء
المغرب اليوم - 5 مدن ساحلية في إيطاليا لمحبي الهدوء والإسترخاء

GMT 16:13 2024 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي
المغرب اليوم - أفكار لتزيين واجهة المنزل المودرن والكلاسيكي

GMT 15:56 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

شرط كلوب يبعده عن حسابات منتخب أميركا

GMT 18:40 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

رسميًا تشيلسي يُنهي صفقة تدعيم الوسط من بازل

GMT 16:13 2024 الجمعة ,12 تموز / يوليو

الأمير وليام يحضر نهائي كأس أوروبا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib