الشعباني يٌصرح إننا جاهزون لمواجّهة اتحاد العاصمة وغاريدو يٌؤكد إننا سنلعب لننتصر
آخر تحديث GMT 22:55:22
المغرب اليوم -
الأمن الروسي يفتح قضايا جنائية ضد ثلاثة مراسلين أميركيين رافقوا قوات كييف في كورسك مقتل 5 عسكريين سوريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان قرب كفير يابوس في ريف دمشق مقتل 9 مدنيين من عائلة واحدة بينهم نساء وأطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزلاً في بلدة شبعا جنوب لبنان وفاة مشجع لنادي الجيش الملكي متأثراً بالإصابة التي تعرض لها بعد سقوطه من الطابق الثاني لملعب القنيطرة الجيش الإسرائيلي يقصّف نحو 220 هدفاً لحزب الله في جنوب لبنان أمس الجيش الإسرائيلي يشّن موجة من الهجمات على أهداف لحزب الله في لبنان استهداف محمد عمرو مسؤول جبل لبنان والشمال في حزب الله في الغارة على كسروان وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع عدد شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 564 شهيداً بينهم 50 طفلاً و94 امرأة بالإضافة إلى 1835 مصاباً مع تواصل الغارات وزارة الصحة في غزة تُعلن إرتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41,495 شهيداً و96,006 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن أن الاحتلال الإسرائيلي أرسل كونتينر يحتوي على 88 جثة لمواطنين دون أي بيانات
أخر الأخبار

الشعباني يٌصرح إننا جاهزون لمواجّهة اتحاد العاصمة وغاريدو يٌؤكد إننا سنلعب لننتصر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الشعباني يٌصرح إننا جاهزون لمواجّهة اتحاد العاصمة وغاريدو يٌؤكد إننا سنلعب لننتصر

نادي نهضة بركان
الرباط - المغرب اليوم

عبر مدرب نهضة بركان، التونسي معين الشعباني، على ارتياحه لظروف التحضير لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، غدا، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، مشيرا إلى أن الاستعدادات تمت بتركيز كبير لضمان بلوغ النهائي.

وقال الشعباني، في الندوة الصحفية التي تسبق المواجهة، إن نهضة بركان جاهز لمباراة الغد، رغم أن المجموعة لم تلعب مباريات منذ حوالي أسبوعين، مردفا “نوعية التداريب التي ركزنا عليها راعت هذا التفصيل، ونحن جاهزون بدنيا للقاء”.

وعن الغيابات التي ستعرفها تشكيلة نهضة بركان في مباراة الغد، أكد مدرب الفريق أن الثلاثي المصاب، أسامة المليوي وكامارا وكريم باعدي لن يشارك في اللقاء، بالإضافة لعمر العرجون، الذي سيغيب هو الآخر عن المواجهة بسبب التوقيف.

ومن جهته، أكد مدرب نادي اتحاد العاصمة، الإسباني خوان كارلوس غاريدو، أن الـ”USMA” سيلعب المباراة من أجل الفوز، رغم نتيجة الذهاب بالهزيمة بثلاثية نظيفة بالقلم.

وعبر غاريدو عن استيائه من الطريقة التي تم بها تدبير مباراة الذهاب إداريا، قائلا “المباريات تُحسم في الملعب، والعدالة تتحقق داخل الملعب، نعرف جميعا الظروف أحاطت باللقاء، كنت أتمنى لو تظل الأمور في نطاقها الرياضي لينافس كل فريق للظفر ببطاقة النهائي بشكل طبيعي ولكي أحظى شخصيا أيضا بفرصة التتويج الثالث في كأس الكاف”.

ومن المقرر أن تجرى المباراة غدا بالملعب البلدي ببركان انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، علما أن مباراة الذهاب لم تجر بسبب تعنت السلطات الجزائرية في تمكين الفريق البركاني من أقمصته بسبب حملها لخريطة المغرب، لتؤول نتيجة اللقاء لفائدة ممثل الكرة المغربية في المنافسة بثلاثية نظيفة، بقرار من لجنة الأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

قد يٌهمك ايضـــــاً :

الشعباني يٌؤكد إننا سنستعد جيدًا للقاء مع اتحاد العاصمة الجزائري

الكاف يعتمد فوز نهضة بركان المغربي على اتحاد الجزائر

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعباني يٌصرح إننا جاهزون لمواجّهة اتحاد العاصمة وغاريدو يٌؤكد إننا سنلعب لننتصر الشعباني يٌصرح إننا جاهزون لمواجّهة اتحاد العاصمة وغاريدو يٌؤكد إننا سنلعب لننتصر



منى زكي في إطلالة فخمة بالفستان الذهبي في عرض L'Oréal

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 19:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:13 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

نجوم بيرو يستعدون لمواجهة الإكوادور وكوستاريكا وديًا

GMT 19:53 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

والي مراكش يتفقد أبرز المشاريغ فى مدينة الصويرة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

"بوما" تطرح مجموعتها الجديدة لصيف 2018

GMT 04:41 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

تعرف على آخر تطورات فاجعة القطار في طنجة

GMT 09:20 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

كاهيند وايلي يُعلن تفاصيل رحلة نجاحه في أميركا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib