وكيل أعمال يوسف النصيري يحسم وجهته المقبلة
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

وكيل أعمال يوسف النصيري يحسم وجهته المقبلة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - وكيل أعمال يوسف النصيري يحسم وجهته المقبلة

الرباط - المغرب اليوم

قطع أنس أوزيفي، وكيل أعمال الدولي المغربي يوسف النصيري، مهاجم نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، الشك باليقين بخصوص مستقبل موكله خلال الفترة القادمة، بعد توصله بعدة عروض من أندية تسعى إلى الاستفادة من خدماته بداية من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال وكيل أعمال النصيري، في حوار مع صحيفة “ABC” الإسبانية، “تحدثت قبل أيام مع يوسف، وكان واضحا معي في كلامه عن قراره بخصوص الرحيل عن إشبيلية. ما زلت أتلقى مكالمات من الأندية التي ترغب في ضمه، وأحد هذه الأندية دخل في محادثات مع إشبيلية، لكن أؤكد لكم أن يوسف لن يرحل عن القلعة الأندلسية”.

وأضاف المتحدث نفسه “لم نعد نكترث بالعروض التي نتوصل بها من الأندية التي تسعى إلى الاستفادة من خدماته، وأقول لجميع الأندية التي تريد التعاقد مع النصيري إنه ليس مهتما، بذلك وأمنيته الوحيدة هي الاستمرار في إشبيلية”.

وأكد أوزيفي أن مهاجم “أسود الأطلس” مرشح بقوة للاستمرار مع “الأندلسي”، وأنه لن يُغادر إلا إذا قررت إدارة النادي تسريحه للاستفادة من عرض مالي جيد، مشيرا إلى أن اللاعب المغربي احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ24، ولا يزال أمامه الكثير لتطوير مستواه ويصبح المهاجم الأول في ناديه.

يُشار إلى أن نادي وست هام الإنجليزي كان قد تقدم بعرض للتعاقد مع النصيري في “المركاتو” الشتوي الماضي، وقدم له عرضا رسميا بقيمة 40 مليون يورو، غير أن اللاعب المغربي فضل تأجيل خروجه من إشبيلية.

قد يهمك ايضاً :

نجم المنتخب المغربي يوسف النصيري يفاجئ فريقه الأم بزيارة خاصة

رابطة الليغا الإسبانية تشيد بالنجمين المغربيين بونو والنصيري

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل أعمال يوسف النصيري يحسم وجهته المقبلة وكيل أعمال يوسف النصيري يحسم وجهته المقبلة



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib