البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة في الرجاء
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

يسعى لإعداد لائحة تضم أسماء اليوسفي والبلغيتي والأمين

البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة في "الرجاء"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة في

البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة
الدار البيضاء- محمد إبراهيم

باشر مستشار رئيس فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، رشيد البوصيري، إجراءات وضع ترشحه لخلافة محمد بودريقة على رأس الفريق البيضاوي.

وأكد البوصيري، في تصريح صحافي، أنه قرر دخول غمار الرئاسة بضغط من فعاليات رجاوية وقدماء اللاعبين وفئة واسعة من المنخرطين وتزكية من الرئيس الحالي محمد بودريقة، وأنه الأكثر أهلية لرئاسة الفريق في هذه الفترة والأكثر تجربة على إيصال مركب الرجاء إلى شط النجاة، بمساندة من الرجاويين الحقيقيين العازمين على دعم الفريق في الضراء.

وكشف عن إنه بصدد إعداد لائحة تضم مجموعة من الأسماء التي تملك غيرة حقيقية على الفريق، على غرار اليوسفي والبلغيتي والأمين وثلة من المسيرين الرجاويين الذين يوجد بعضهم ضمن المكتب المسير الحالي، مضيفًا أن الترشيح سيؤكد وجود الغيورين الحقيقيين على النادي.

وسبق للبوصيري أن عمل في الرجاء في عهد كل من أوزال ابتداء من العام 1989، وغلام في مرحليتين وعمور ثم بودريقة، لكنه غير مرغوب فيه من طرف جمهور الرجاء وطالما نادت الترات الرجاء بإقالته ورفعت لافتات تطالب برحيله ويتهمه الجمهور بخلق الفتنة وسط اللاعبين وتسميم العلاقة ما بين بودريقة وحكماء الرجاء وأخذ عمولات من اللاعبين مقابل التوقيع لهم بالرجاء.

واستنكر الكثير من الرجاويين ترشح البوصيري لخلافة بودريقة وطالبوه بالابتعاد عن الرجاء وترك وجوه جديدة لتحمل المسؤولية لإنقاذ الفريق من السكتة القلبية وحمّلوه مسؤولية النتائج السلبية للرجاء، لكونه هو المسير الفعلي للرجاء وليس محمد بودريقة.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة في الرجاء البوصيري يباشر إجراءات وضع ترشحه لخلافة بودريقة في الرجاء



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib