الجيش الملكي يغادر كأس الكنفدرالية الإفريقية
آخر تحديث GMT 22:19:13
المغرب اليوم -
مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان آلاف الأشخاص يتظاهرون في مدريد ومدن أخرى حاملين الأعلام الفلسطينية ومرددين شعارات تضامن مع قطاع غزة ولبنان غارة إسرائيلية استهدفت منطقة القصير بريف حمص عند الحدود السورية اللبنانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر إلى 41 ألفا و825 شهيداً و96 ألفاً و910 مصاباً منظمة الصحة العالمية تُعلن أكثر من 6% من سكان قطاع غزة استشهدوا أو أصيبوا في عام منظمة الصحة العالمية تُعلن إخلاء 3 مستشفيات جنوب لبنان والادعاءات الإسرائيلية لا تبرر استهدافها منظمة الصحة العالمية تؤكد 73 موظفاً بالقطاع الصحي اللبناني استشهدوا جراء الاعتداءات الإسرائيلية اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة
أخر الأخبار

الجيش الملكي يغادر كأس الكنفدرالية الإفريقية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجيش الملكي يغادر كأس الكنفدرالية الإفريقية

فريق الجيش الملكي المغربي
الرباط - المغرب اليوم

انتهى لقاء شبيبة القبائل الجزائري والجيش الملكي المغربي بـ2-1، مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب “فاتح نوفمبر” بمدينة تيزي وزو الجزائرية، لحساب إياب الدور 32 من مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم. وخدمت النتيجة مصالح فريق شبيبة القبائل الجزائري، الذي أفلح في ضمان التأهل إلى الدور الموالي من منافسات “كأس الكاف” برسم الموسم الرياضي 2021-2022. بدأ فريق الجيش الملكي المباراة بخطة هجومية واضحة، ممارسا ضغطا لتركيز اللعب في نصف الملعب الخاص بالنادي القبائلي، وقد أحرز هدفا ألغاه حكم المقابلة بداعي التسلل، لينتهي الشوط الأول بنتيجة البياض.

وعكس مجرى اللعب وما شهده من سيطرة مغربية، سجلت شبيبة القبائل هدفا عند الدقيقة 55، عن طريق اللاعب علي هارون الذي استقبل كرة مرتدة من عارضة المرمى ليودعها شباك فريق الجيش الملكي. وتمكن اللاعب لامبيرت أرينا، المحترف في صفوف النادي المغربي، من إعادة المباراة إلى نتيجة التعادل بعد تنفيذ ضربة ركنية، في الدقيقة 58، إذ أودعها بضربة رأسية في شباك المجموعة القبائلية. أمام استغراب بعثة الفريق المغربي، رفض حكم الراية هدفا ثانيا مشروعا للجيش الملكي، رغم أن دفاع الفريق الجزائري هو الذي لمس الكرة أخيرا قبل تسجيل الإصابة من طرف الهجوم المغربي.

ومباشرة بعد ذلك، عاد علي هارون لإحراز هدف آخر لفائدة الفريق المضيف، في الوقت بدل الضائع من عمر الجولة الثانية، عن طريق تسديدة من وسط الميدان خدعت “الحارس العسكري”، وجعلت النتيجة 2-1. وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى، في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، لصالح شبيبة القبائل بهدف سجله اللاعب محمد مفيد ضد مرماه.

قد يهمك أيضاً :

فريق الجيش الملكي المغربي يبدأ مشواره في البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول

تشكيلة الجيش الملكي المغربي لمباراة بافلز

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الملكي يغادر كأس الكنفدرالية الإفريقية الجيش الملكي يغادر كأس الكنفدرالية الإفريقية



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 18:41 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib