ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية
آخر تحديث GMT 10:00:11
المغرب اليوم -
مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه
أخر الأخبار

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة - المغرب اليوم

تعد ياسمين صبري واحدة من أجمل المشهورات، ولكنها لا تخرج، في كثير من الأوقات، عن اختياراتها الثابتة، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا كل إطلالات ياسمين صبري التي حرصت فيها على عدم الخروج عن النمط الأقرب لقلبها، والذي كررت فيه اختياراتها ولمساتها الجمالية بوضوح.

ما بين فساتين طويلة بتصميم "البودي كون" وأخرى اعتمدت على تصميم الفساتين الكب، حرصت ياسمين صبري على ألا تخرج عن الاختيارات التي أبرزت جمالها، ومنحتها لمسات اتسمت بالجاذبية الخاصة.
فساتين ياسمين صبري

الفساتين الطويلة هي الاختيار الأقرب لذوق ياسمين صبري، خاصة التي تبرز رشاقتها، وفي أغلب إطلالاتها اعتمدت ياسمين صبري على الفساتين الطويلة الضيقة، سواء في ظهورها في الحفلات والمهرجانات العالمية، أو في الإطلالات الصيفية المختلفة.

 ومن اختيارات ياسمين صبري الثابتة أيضاً الفساتين ذات التصميم الضيق من أعلى ومنفوش قليلاً من أسفل، مثلما ظهرت في مهرجان كان ومهرجان البحر الأحمر السينمائي وعدد كبير من المناسبات الرسمية واللقاءات المختلفة.

وفي السنوات الأخيرة كانت الفساتين ذات الحمالات الرفيعة اختيار ياسمين صبري الأقرب، خاصة في الإطلالات التي تظهر فيها على الشاطئ، أو في الأحداث التي ستأخذ خلالها جولات بحرية مختلفة.

ولم تخرج اختيارات ياسمين صبري في الفساتين عن الفساتين الطويلة المنفوشة أو الضيقة أو الفساتين الكب والحمالات الرفيعة، هذه الأنواع  هي التي تنوع ياسمين صبري في ألوانها، ولكنها لا تجازف بالخروج عن تصميماتها، فهي الاختيار الأول لها دائما.

أما عن لمسات مكياج ياسمين صبري، فبجولة داخل صورها ستلاحظين أن ياسمين صبري حرصت على اختيار ثابتة طوال الوقت، فتظهر دائما بلمسات مكياج ناعمة بعيدة عن المبالغة، تختار فيها الماسكرا وأحمر شفاه إما بألوان النود أو الألوان الوردية، ولمسات مكياج أخرى لم تخرج فيها عن المألوف إلا قليلاً باستخدام مكياج العيون السموكي في عدد نادر من إطلالاتها.

لم تخرج ياسمين صبري عن هذه اللمسات منذ ظهورها حتى الآن، وتتناسب لمسات مكياجها دائما مع جميع إطلالاتها سواء الإطلالات الكاجوال أو الإطلالات السواريه. وفي كثير من الإطلالات كانت تواجه ياسمين صبري اتهامات بتقليد جورجينا رودريغيز، نظراً لاعتماد الثنائي على نفس اللمسات الجمالية. سواء في المكياج أو الفساتين.
تسريحات شعر ياسمين صبري

نادراً ما تتخلى ياسمين صبري عن تسريحة الشعر المفرود المنسدل، فإما تختار هذه التسريحة من تسريحات الشعر أو الشعر المفرود الويفي، وتتألق بهذه التسريحة في جميع المناسبات.

أما في الإطلالات البحرية، فتعتمد ياسمين صبري إما كعكة الشعر أو الضفائر الطويلة، ولكنها نادراً ما تتخلى عن تسريحات الشعر المفرود، وهو ما جعل من إطلالاتها ثابتة طوال الوقت، رغم أن الثبات على الاختيارات لم يفسد جمالها.
فساتين وان شولدر

الفساتين ألوان شولدر كانت الاختيار الأقرب لياسمين صبري في الكثير من إطلالاتها البحرية، فتألقت بفستان أبيض وان شولدر خلال رحلتها إلى قطر لحضور كأس العالم، وكررت نفس التصميم في ظهور آخر لها، فضلاً عن ظهورها بنفس التصميم، ولكن بفستان أزرق.

ويفسر متابعون عدم خروج ياسمين صبري عن المعتاد في إطلالاتها هو اختيارها التصميمات التي تليق مع قوامها، وتبرز رشاقته وهو الفساتين الطويلة الضيقة أو الفساتين الكب. وحتى في اختيار قطع المجوهرات، فإن قطع المجوهرات ذات الفصوص الملونة هي الاختيار الأول والأقرب لها.

قد يهمك أيضــــاً:

ياسمين صبري تحسم موقفها من منافسات السباق الرمضاني 2025

 

ياسمين صبري تقدم البطولة النسائية في فيلم كريم عبد العزيز الجديد

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
المغرب اليوم - عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:05 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء عدة في مراكش لمدة 3 أيام

GMT 05:21 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاغوار" تعلن عن نموذجًا جديدًا من السيارات الفارهة

GMT 19:05 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

خديجة الزياني تفتح ملف " حراس الأمن الخاص" داخل البرلمان

GMT 11:39 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الوداد الرياضي تغرم اللاعب أنس الأصباحي

GMT 18:44 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+

GMT 15:45 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

لجنة المراقبة تحجز لحوم فاسدة في الناظور

GMT 08:15 2018 الخميس ,22 آذار/ مارس

قضية بوعشرين.. البراءة هي الأصل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib