باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ يتأهلان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 18:47:05
المغرب اليوم -
الموانئ العراقية تنفى ماتردد بشأن وجود تسرب نفطى فى المياه الإقليمية إيطاليا تسجل أكثر من 13 ألف إصابة و85 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال أسبوع آلاف الإسرائيليين يهرعون إلى الملاجئ بعد سماع دوي صفارات الإنذار في قيساريا والخضيرة وحيفا شمال الأراضي الفلسطينية ارتفاع عدد القتلى الإسرائيليين في هجوم إطلاق النار بمنطقة يافا إلى 7 أشخاص مقتل 3 مسعفين جراء قصف إسرائيلي استهدف مراكز للإسعاف في بلدات جويا وجدلزون وعيناتا جنوب لبنان إسرائيل تُنذر سكان 25 قرية جنوب لبنان بضرورة الإخلاء إلى ما وراء نهر الأولي وزارة الصحة في غزة تُعلن حصيلة جديدة لضحايا القصف الإسرائيلي المستمر على غزة حيث بلغ عدد القتلى 41870 و 97166 مصاباً وفاة الفنانة المغربية نعيمة المشرقي عن عمر يُناهز 81 عاماً بعد مسيرة فنية امتدت لعقود مظاهرة في واشنطن دعماً للفلسطينيين واللبنانيين الذين يتعرضون لهجمات إسرائيلية مكثفة حصيلة قتلى ومصابي الجيش الإسرائيلي داخل الأراضي اللبنانية منذ بدء العمليه البرية باتجاه قرى جنوب لبنان
أخر الأخبار

باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ يتأهلان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ يتأهلان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

فريق "بايرن ميونخ" لكرة القدم
لندن - سبأ

تأهل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي عقب تعادله المثير 2/2 مع مضيفه تشيلسي الإنجليزي في إياب دور الستة عشر للمسابقة بلندن.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم منذ ثلاثة أسابيع بالعاصمة الفرنسية باريس قد انتهى بالتعادل 1/1، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى دور الثمانية بفضل تفوقه في فارق الأهداف المسجلة خارج الأرض.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بالتعادل 1/1 ، ليحتكم الفريقان إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة على شوطين والتي حسم خلالها سان جيرمان الأمور لصالحه في النهاية.

وانتظر "البلوز" حتى الدقيقة 81 لخطف هدف التقدم عبر جاري كاهيل, قبل أن يتعادل باريس سان جيرمان عن طريق ديفيد لويز في الدقيقة 86, ليتم اللجوء للأشواط الإضافية بعد نهاية المباراة بنفس نتيجة الذهاب.

وعاد تشيلسي للتقدم مجدداً من ركلة جزاء نفذها إيدين هازارد على يسار الحارس سلفاتوري سيريجو بالدقيقة 96, لكن تياجو سيلفا منح سان جيرمان بطاقة التأهل بهدف التعادل في الدقيقة 114، وشهدت المباراة طرد زلاتان إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان بالدقيقة 31 بالبطاقة الحمراء المباشرة.

كما تأهل الى نفس الدور بايرن ميونيخ الألماني بفوزه الكبير على نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني بسباعية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب "أليانز أرينا".

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين, ليصعد "البافاري" بفوزه بسبعة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.

وسجل سباعية "البافاري" توماس مولر "هدفان" في الدقيقتين الرابعة من ركلة جزاء, و51, وجيروم بواتينج بالدقيقة 34, وفرانك ريبيري في الدقيقة 49, وهولجر بادشتوبير بالدقيقة 63, وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 75, وماريو جوتزه بالدقيقة 87.

وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الكسندر كوتشر بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ يتأهلان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا باريس سان جرمان وبايرن ميونيخ يتأهلان الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 06:21 2024 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib