سقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل
آخر تحديث GMT 18:43:17
المغرب اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفًا و272 شهيدًا، و95 ألفًا و551 إصابة وزارة الصحة اللبنانية تنفي معلومات غير دقيقة حول سقوط 11 شهيداً و4000 مصاب وزير الصحة اللبناني يعلن أن 3 آلاف جريح بانفجار أجهزة النداء بعضها يحتاج إلى العلاج في الخارج طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية تجري هبوطاً اضطرارياً في إسبانيا بسبب سرب من الطيور شركة الخطوط الجوية الفرنسية تُعلق رحلاتها إلى بيروت وتل أبيب حتى الخميس مقتل وإصابة عدد من الأشخاص في قصّف مدفعي شنّة الدعم السريع على الفاشر وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة
أخر الأخبار

سقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - سقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل

انفجار طائرة مسيرة
بيروت - المغرب اليوم

أفادت مصادر عبرية قبل قليل بسقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل.

جاء ذلك بعد لحظات من انطلاق صافرات الانذار في كامل مناطق الجليل شمال إسرائيل وفي الجولان السوري المحتل بعد أن أصدرت الجبهة الداخلية تحذيرات متتالية بشأن تسلل طائرات مسيرة من لبنان.

وشمل الإنذار مناطق مستوطنات دان، وشامير، وأمير، وراجار، وسدي يشوف، وسدي نحميا، وكفار سولد، ودفنا في الجليل الأعلى كما انطلقت أجهزة إنذار للتحذير من إطلاق الصواريخ والقذائف في ميتسوفا وبيتزيت وشلومي في الجليل الغربي.

وأعلن المجلس الإقليمي في الجولان السوري المحتل أنه تم إغلاق مفرق غادوت وناشوت وبيت صيدا "بسبب تحذيرات حول معسكرات للجيش في وسط وشمال هضبة الجولان بسبب الخوف من تسلل الطائرات المعادية".وأعلن المجلس الإقليمي في الجليل الأعلى في وقت سابق من اليوم الأحد عن سقوط صاروخين من لبنان.

ووصف حزب "هناك مستقبل" برئاسة يائير لبيد زعيم المعارضة في إسرائيل، رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بـ"الجبان"، وقال "استيقظ مواطنو إسرائيل على صواريخ من اليمن، والشمال يتعرض للقصف كل دقيقة، وجنود جيش الدفاع الإسرائيلي على جبهة غزة، والرهائن يقبعون في الأسر ... الرجل الذي أنشأ آلة السم والتحريض يشكو في اجتماع لمجلس الوزراء من أن الناس يغردون ضده. إذا كان الأمر صعبا عليك، استقيل.. حان الوقت، الغالبية العظمى من مواطني إسرائيل سيكونون سعداء للغاية".

وأعلن حزب الله" أنه استهدف صباح اليوم الأحد مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة راوية بعشرات صواريخ الكاتيوشا. ومنظومة‎ ‎فنية‎ ‎في موقع المالكية بمحلقة انقضاضية وأصيبت إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

كما أعلن استهداف تموضع للجنود ‏الإسرائيليين في موقع المطلة بمحلقة انقضاضية وحققوا فيه إصابات مؤكدة، وذلك بحسب بيانات صادرة عن المقاومة الاسلامية التابعة للحزب.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل سقوط عدد من الاصابات جراء انفجار طائرة مسيرة داخل قاعدة عسكرية إسرائيلية في الجليل



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 13:35 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : ناجي العلي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib