دمشق – نور خوام
أكدت الممثلة السورية مرام علي أنها تعتبر وقوفها أمام كاميرا المخرج الليث حجو في مسلسل الندم ، إضافة مهمة جدًا الى مشورها الفني، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي لقيه المسلسل، معتبرة أن حجو من المخرجين المهمين، يحمل بصمة خاصة ومميزة . وشكرت مرام مخرج العمل على ثقته الكبيرة بها، كما شكرت الفنان القدير سلوم حداد على تهنئته لها مرتين على أدائها، مؤكدة أن مراقبتها له في “عابرو الضباب” أثمرت غيرة إيجابية وأداء متقن في “الندم”.
وقالت مرام عن مسلسل “نص يوم” مع المخرج سامر برقاوي إنها رفضت الدور في البداية ، ولكن توصلت إلى أداء خاص بعد نقاش مع مخرج العمل، وعلى الرغم من ظهورها في الحلقات العشر الأولى فقط ، ووصفت مرام التجربة بالناجحة جداً بشهادة الجمهور.
وعبرتّ مرام الى المغرب اليوم عن سعادتها بالمشاركة في بقعة ضوء، على الرغم من الإرهاق والتنقل السريع بين مواقع التصوير. أما عن دورها في "صرخة روح فقالت إنها أحبت القسوة والقوة والجرأة في دورها في خماسية "قلوب لاتعرف الحب"، وتمنت لو أن المساحة المخصّصة للدور كان على مدار مسلسل كامل وليس لخماسية فقط.
وعن دورها في مسلسل “أهل الغرام” تحدثت مرام عن سعادتها لوقوفها للمرة الأولى أمام النجمة سلافة معمار في خماسية “إمرأة كالقمر”، مؤكدةً أن الجزء الثالث هو الأقوى بين الأجزاء التي تمّ تقديمها، عدا عن الجهد المبذول فنياً وتقنياً. وأكدت أنها لن تكرّر تجربة التقديم التلفزيوني لأنها تعتبر نفسها فشلت في تقديم البرامج بعدما قدمت برنامجاً يومياً على قناة سما الفضائية العام الماضي وأنها لم تجد نفسها بالتقديم .
وكشفت مرام عن فشلها مرتين لعملية تجميل أسنانها، كما فشلت في نفخ شفتيها. وأعربت مرام عن حبها للتجديد دائماً بالنسبة الى شكلها ولون شعرها، نافية خضوعها الى أي عملية حقن بوتوكس أو جراحة للأنف وقالت إن فكرة تجميل الأنف واردة منذ 4 أعوام. وعن الحب قالت مرام إن أطول تجربة حب عاشتها استمرت 3 أعوام ونصف.
واكدت مرام أن النميمة متفشية في الوسط الفني وأن لا صديقات لديها ضمنه ولا خلافات لديها مع أحد، كما كشفت أنها رفضت المشاركة في الجزء الثاني من فيلم (Begin again) السينمائي العالمي من إخراج البريطاني جون كارني معتبرة أن الفيلم يخالف معتقداتها وموقفها الوطني.
ونفت علي الشائعات التي تتحدث عن علاقتها بالممثل يامن الحجلي، مشيرة إلى أنها وزميلها الحجلي تجمعهما الأعمال الفنية فقط وان الأداء المتقن الذي جمعهما معاً، هو السبب الوحيد الذي شجّع المخرجين على تكرار تجربة جمعهما معاً في مسلسل واحد.
وعبّرت مرام عن سعادتها بالفيلم الذي جمعها للمرة الرابعة على التوالي مع يامن الحجلي “أنا وأنت وأمي وأبي” إذ قالت: “سعدت جداً بدخولي عالم السينما مع المخرج عبداللطيف عبدالحميد، فهي تجربة مختلفة عن التلفزيون، وليس المهم عندها نجاح أو فشل الفيلم بقدر ما أعطتها هذه الخطوة من خبرة جديدة.
أرسل تعليقك
تعليقك كزائر