محمد رمضان يكشف أسراراً للمرة الأولى عن جعفر العمدة
آخر تحديث GMT 22:40:11
المغرب اليوم -
وزارة الصحة اللبنانية تدعو جميع اللبنانيين للتخلص من أجهزة اتصال "بيجر" شركة ميتا تحظر وسائل الإعلام الروسية الحكومية بسبب نشاط التدخل الأجنبى حزب الله اللبناني يُصدر بياناً جديداُ يحدد فيه هوية الجهة المنفذة لانفجار الأجهزة اللاسلكية الذي أسفر عن عدد من القتلى وآلاف الجرحى مستشفيات جنوب لبنان تخطت قدرتها الاستيعابية والجرحى ينقلون إلى مستشفيات خارج المحافظة إصابة سفير إيران لدى بيروت جراء انفجار أجهزة لا سلكية في لبنان وزارة الصحة السودانية تُعلن تسجيل 266 إصابة جديدة بالكوليرا وارتفاع إجمالي الوفيات إلي 315 حالة جيش الاحتلال الإسرائيلي يُعلن تنفيذ غارة جوية أدت إلى اغتيال رئيس وحدة الصواريخ والقذائف التابعة لحركة الجهاد الإسلامي الأونروا يؤكد تدهور الأوضاع في ‎غزة بشكل متزايد والحشرات والقوارض تُهدد صحة الفلسطينيين حزب الله اللبناني يستهّدف موقع العباد الإسرائيلي بصاروخ موّجه إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الزمالك بكفالة وتأجيل المحاكمة لـ 22 أكتوبر
أخر الأخبار

محمد رمضان يكشف أسراراً للمرة الأولى عن "جعفر العمدة"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - محمد رمضان يكشف أسراراً للمرة الأولى عن

الفنان محمد رمضان
القاهرة - المغرب اليوم

حلّ الفنان محمد رمضان ضيفاً على برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدّمه فاطمة مصطفى عبر أثير راديو 9090، حيث كشف العديد من الأسرار التي تُذاع للمرة الأولى من كواليس مسلسل "جعفر العمدة"، كما أوضح حقيقة خلافات بطلات المسلسل أثناء التصوير، مشيراً إلى أن الكواليس كانت مليئة بالحب وهذا سر نجاح العمل.

وقال رمضان: "مفيش مشاكل خالص بين البطلات وأنا رأيي استشاري والمخرج هو المسؤول عن اختيار الممثلين، ومحمد سامي اختار كل الناس برؤية صحيحة من أحمد فهيم وأستاذة هالة صدقي إضافة كبيرة لينا كلنا وكل الممثلين عملوا شغل رائع، فمكنش في حد مركز غير في الشغل وتفاصيل الشخصية".

وتابع: "مشهد الزوجة الرابعة لما دخلت بيها على ثلاث ستات كان مكتوب في السيناريو لكن المشهد اتعاد ثلاث مرات من الضحك، وفيهم مرة بضرب منة فضالي بالشلوت فرجلي الشمال اتزحلقت فكان شكلي مش حلو، فما كانش طبعًا ينفع ينزل أو يتعرض كده، أما مشهد الفار اللي خرج من الأوضة كان اقتراح منِّي ومحمد سامي نفذه جرافيك بس حلو إنه بيفتح أوضة قديمة ويخلي البنت تتخض، أما مشهد شبشب ثريا كنت حاسس إن الناس هتكون متنكدة لما طلقتها وكنَّا مراهنين على إن المشهد هيعجب الناس وهيأثر فيهم".

 


وأضاف: "محدش فكر مين واخد شخصية أفضل من مين، واللوكيشن كان زي المعسكر ومن شكله تقول المسلسل هينجح جدًا، حالة الحب كانت تسود الكواليس وكلنا بنساعد بعض عشان نطلع كلنا كويسين.. والحب دائما بين فريق العمل هو سر النجاح".

وعن سر ملعقة الشاي المقلوبة في مسلسل "جعفر العمدة"، قال إنها مناسبة للشخصية، حيث إنها تقلب الشاي بسرعة وتشبه بذلك شخصية "جعفر" لكونه شخصاً عملياً، مشيراً إلى أنها فكرة المخرج محمد سامي.

وأضاف رمضان: "حتى مسكة الكوباية تعبّر عن الشخصية فتختلف من مهنة لمهنة، ومسكة جعفر توحي بأنه سيترك الإناء في أي وقت".

وأكد رمضان أنه منذ أن عرضت عليه شخصية "جعفر العمدة" رغب بشدة في تقديمها، لافتاً إلى إعجابه بأنه رجل شرقي يعتز بأصله والمنطقة التي ولد فيها رغم امتلاكه لـ"كمبوندات" عدة.

وتابع: "المسلسل بعيد كل البعد عن "الحاج متولي" لأن الأربع زوجات مش الخط الرئيسي للمسلسل، وإنما إيجاد ابنه والسبب اللي يخلي راجل يمنع زوجاته من الخلفة".

وتحدث رمضان عن نهاية المسلسل قائلاً: "نهاية مسلسل جعفر العمدة ستكون سعيدة وأتمنى أن ترضي الجمهور ومتحطبش حد... ويارب تليق بالعمل ولسه فيه صراعات ومفاجآت كتير الحلقات الجاية"، مشيراً إلى أن عبارة "يا ليفة" تسببت في مشاكل للمخرج محمد سامي. إذ قال: "كلمة يا ليفة عملت مشاكل لمحمد سامي في حياته العادية وبقى يقولها... والكلمة طلعت مني بالصدفة أثناء التصوير وأنا بقول سيبوا الفلوس دي تخصني... وفجأة لقيت حد ماسك فلوس فراحت طلعت مني، واللوكيشن كله مسك في الكلمة وبقيت لازمة للدور".

وعن تجاهل الفنانة زينة لدعاية مسلسل "جعفر العمدة" وعدم الترويج له على السوشيال ميديا رغم مشاركتها فيه بدور "عايدة"، قال محمد رمضان: "زينة عملت دور السهل الممتنع... لكن معندهاش غزارة السوشيال ميديا وبتتعامل بحذر شديد ومش متجاهلة المسلسل... وأختها ياسمين متمكنة من السوشيال وبتنزل عن المسلسل... وبالنسبة لي ياسمين وزينة واحد".

قد يهمك أيضا

محمد رمضان ينتهي من تصوير فيلم «هارلي»

 

الفنان محمد رمضان يستعد لإحياء حفل غنائي في الإمارات

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد رمضان يكشف أسراراً للمرة الأولى عن جعفر العمدة محمد رمضان يكشف أسراراً للمرة الأولى عن جعفر العمدة



ياسمين صبري بإطلالات أنيقة كررت فيها لمساتها الجمالية

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 14:28 2024 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن
المغرب اليوم - عقار تجريبي يساعد مرضى السرطان على استعادة الوزن

GMT 18:57 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:05 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

انقطاع التيار الكهربائي عن أحياء عدة في مراكش لمدة 3 أيام

GMT 05:21 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"جاغوار" تعلن عن نموذجًا جديدًا من السيارات الفارهة

GMT 19:05 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

خديجة الزياني تفتح ملف " حراس الأمن الخاص" داخل البرلمان

GMT 11:39 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

إدارة الوداد الرياضي تغرم اللاعب أنس الأصباحي

GMT 18:44 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تسريب جديد يكشف عن سعر هاتف HTC المقبل U12+

GMT 15:45 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

لجنة المراقبة تحجز لحوم فاسدة في الناظور
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib