خدع بسيطة لتنحيف الوجه
آخر تحديث GMT 18:47:32
المغرب اليوم -
اختفاء ناقلات نفط إيرانية وسط مخاوف من هجوم إسرائيلي بايرن ميونخ الألمانى يُعلن غياب جمال موسيالا عن صفوفه خلال الفترة الحالية بسبب معاناته من الإصابة الفيفا يُقرر التحقيق فى انتهاكات إسرائيل وتعديل قيد مونديال الأندية 2025 إسرائيل تُعلن فشل أجهزتها في اعتراض المسيّرة العراقية التي انفجرت بشمال الجولان ارتفاع حصيلة العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة الى 41,802 شهيد و 96,844 اصابة منذ السابع من اكتوبر الماضي حزب الله اللبناني يقصف قاعدة إيلانيا بصلية صاروخية رداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين إضراب شامل في الضفة الغربية حداداً على على أرواح شهداء المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم صفارات الإنذار تدوي في مناطق متعددة من الجليل الأعلى محذرة من إطلاق قذائف صاروخية من جنوب لبنان دفن الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مؤقتاً كوديعة في مكان سري الاتحاد الدولي لكرة القدم يحذر اسبانيا من احتمال سحب تنظيم كأس العالم 2030
أخر الأخبار

خدع بسيطة لتنحيف الوجه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - خدع بسيطة لتنحيف الوجه

تنحيف الوجه
القاهرة ـ المغرب اليوم

ماكياج المرأة هو الوسيلة السحريّة لإخفاء أيّة عيوب موجودة على البشرة، كما أنّه يحول دون اللّجوء إلى إجراء عمليّات جراحيّة للتجميل. ما عليكِ سوى التدقيق وملاحظة تغيير البشرة وفقاً للتقنيات الحديثة لتطبيق الماكياج، يمكنكِ كذلك الحصول على وجه أنحف لتبدين بإطلالة أكثر أناقة وجاذبيّة. خبيرة التجميل منى اليماني تقدّم لكِ أهمّ الخدع الفعّالة لتنحيف الوجه باستخدام الماكياج.

*الكونتور: من أحدث الوسائل المتّبعة لتصحيح شكل الوجه وإخفاء العيوب. قد لا ترغبين في تطبيقه يوميّاً نظراً لما يحتاجه من وقت وجهد. لكنّه يعدّ بحق أفضل طريقة للحصول على وجه نحيف. حيث يساعد على عمل تباين بين الضوء والظلّ، ممّا يساعد على إبراز مميّزات الوجه وإخفاء العيوب.

*الحواجب العريضة: الحصول على حواجب عريضة وكثيفة يساعدكِ على جذب الانتباه بعيداً عن الوجنتين مع التركيز على أعلى الوجه. استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات وتحديد حاجبيكِ لإطلالة أنيقة ووجه نحيف.

* تحديد العينين: رسم العينين بطريقة تجعلهما تبدوان أكبر وأكثر وضوحاً، ما يساعد على تنحيف الوجه. اتبعي خطوات الماكياج المعتادة التي تساعد على إبراز عينيكِ كاستخدام الكحل الأبيض على الزوايا الداخليّة أو تجعيد الرموش مع استخدام الماسكارا. أيضاً، رسمة عين القطة تعمل على تنحيف الوجه، حيث تمنحكِ عيوناً بارزة تبدو بشكل أكبر.

* جذب الانتباه لمنتصف الوجه: من الخدع السريعة التي يمكن أن تساعدكِ على تنحيف الوجه هي استخدام الهايلايتر لجذب الانتباه تّجاه منتصف الوجه. قومي برسم خطّ باستخدام الهايلايتر بدايةً من أعلى نقطة بين الحاجبين وفي اتّجاه الذقن مروراً بالأنف. تلك الخدعة تعمل على جذب الانتباه لمنتصف الوجه بعيداً عن الخدّين لتظهري بشكل أنحف.

* تنحيف الذقن باستخدام البرونزر: استخدمي البودرة البرونزيّة لإخفاء الذقن ذي الحجم الكبير، ضعي القليل منها أسفل منطقة الفكّ لتبدو أنحف. لكن تأكّدي أوّلاً من تطبيق البرونزر بطريقة صحيحة مع دمجه جيّداً.

*تجنّبي الشفاه الممتلئة: الشفاه الممتلئة والبارزة تجعل وجهكِ يبدو أكبرحجماً. فقط استخدمي الغلوس، أو مرطّب الشفاه الملوّن للحفاظ على إطلالة طبيعيّة مع التركيز على ماكياج العين.

* إبراز الجبهة: لا تنسي تحديد عظمة الجبهة، والتي تساعد كذلك على تنحيف الوجه. قومي بمزج القليل من بودرة الكونتور على خطّ الشعر والزوايا الخارجيّة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدع بسيطة لتنحيف الوجه خدع بسيطة لتنحيف الوجه



GMT 18:13 2024 الخميس ,09 أيار / مايو

أسباب تجاهل الرجل للمرأة

GMT 18:11 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أسباب حساسية البشرة أثناء الحمل

GMT 23:36 2021 الجمعة ,15 تشرين الأول / أكتوبر

علاج فورما للبشرة هو بديل ممتاز لعمليات شد الوجه

GMT 02:41 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل المستحضرات للحصول على بشرة خالية من الجفاف في خريف 2021

GMT 01:40 2021 الجمعة ,01 تشرين الأول / أكتوبر

خلطات بياض الثلج لبشرة مشرقة في فصل الخريف

GMT 02:02 2021 الجمعة ,17 أيلول / سبتمبر

تمارين يوغا الوجه للتخفيف من التجاعيد

جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

القاهرة - المغرب اليوم
المغرب اليوم - طائرة مساعدات إماراتية عاجلة لدعم لبنان بـ100 مليون دولار

GMT 18:18 2024 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»
المغرب اليوم - ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلم «الفستان الأبيض»

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 13:44 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib